رواية ملائكة بالف وجه الفصل الرابع عشر 14 - بقلم اروي طاهر

الصفحة الرئيسية

  رواية ملائكة بالف وجه كاملة بقلم اروي طاهر عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية ملائكة بالف وجه الفصل الرابع عشر 14

 الحركة الغريبه في الشارع كانت واضحه سيارات اكتر من الوضع الطبيعي قدام الحوش

وطالعه من الحوش اصوات عاليا 🔥

نزلت من سياره عالية مراه كان واضع عليها انها جايه مستعجلة وماصدقت وصلت

خشت للحوش بسرعه ونزل وراها راجل هيبته وفخامته توضح قداش انه مركزه عالي والخير يلي عايش فيه

خشت للحوش بسرعه عشان تقابل بنتها بعد قريب شهرتقريبا لكن حالتها مكانتش زي ما خلتها ابدا

كانت منهاااااره وخاشه في نوبة هلع وبكاء هستيري وشكلها حرفيا كان متغير من كثر الهم 💔

جميلة :حضنت بنتها وتحاول تهدي فيها بس ريحانه حرفيا كانت رح تنجننن تخبط على وجها وتبكي في هستيريه

نبيله وهديل كانو واقفين على على زاوية الغرفه ويبكو بهدوء مش قادرين يمسكو نفسهم💔

جميله:اهدي يابنت اهدي كلنا في الدنيا امانة وربي رح ياخدنا في اي لحضة كلنا ليها

ان شاء الله يكون من عصافير الجنه ويشفعلكم يوم غضوا

ريحانه:تخبط على وجها بقوه وهيا تقول ……ملحقتش ملحقتش ياماما نتهنا في ملحقتش 😭😭💔

ملحقتش يا امي نعيش معاه ونشوفه يكبر قدام امي

قربت نبيلة ومسكت يدين ريحانه هيا وامها لانها كان تخبيطها على وجها يسبب اثار على وجها

من كثر الانهيار العصبي لي ثالث مره فقدت الوعي تماااما 💔

نبيله:لا حول ولا قوة الا بالله …..تعالي ياهديل تعالي قيميها معانا خلي ندخلوها لي غرفة نومها

هديل قربت على ريحانه وساعدتهم ……

اما في المربوعة كان نصر مقعمز وعلامات الصدمه واضحه على وجها ….

ومن اثار الصدمه يلي فيها مش قادر حتى يبكي ولا يدير فعل …..

عصمان:كان كلامه ونصايحه كاسر الصمت وهوا يقول ….

وحد الله وديمه في كل مصيبة قول ان لي الله وان اليه راجعون ❤️

نصر:ساكت وعيونه في الارض

عصمان:تابع كلامه وهوا يقول …….ومرات الشي هادا كان احسن

لان لقب ولد حرام رح يلاحقه طول عمره حتى لو تزوجتو مفيش حد بينسى الموضوع

سمير:تنهد وكمل كلام عصمان ……ان الله يلي صار هادا يكون درس ليكم الاثنين

ربي قادر يرزقكم وياخد الرزق في اي وقت

لكن حاجة الحرام مدومش وربي يغفرلكم ويسامحكم


نصر:كان يسمع في الكلام وهوا ساكت منطقش بي ولا حرف 💔

طق الباب وناض عصمان

عصمان :خدي سفرة القهوة من هديل …..يبارك فيك يعطيك الصحه

هديل:سلمك بابا

عصمان :اركبي قولي لي خوك نذير على يلي صار لان مفيش حد عطاه علم

هديل:هديل:حاضر

خش عصمان ومد القهوة لي سمير ورجع قعمز

نصر:قال بصوت يرجف …..عن اذنكم شويه

وطلع بسرعه

_____________________________________

ريحانه:بصدمه…..شني ؟؟

ككيف مفهمتش

شنو يلي خديته نذير انت على شنو يحكي ؟!

نذير:كل القسوة اختفت فجأه حط يده على خدها ❤️

وبنبرة صوت حنونه قال …..لو كنت مكان امين رح نقتل يلي يفكر ياخدك مني

يلي يبي الحاجه يا ندى يتعب عليها ويدير المستحيل باش ما اضيعش من يديه زي مادرت انا

ندى:عقدت حواجبها بي استغراب وقالت بكلام متقطع من الصدمه ……..كك كي كيف ؟


نذير :نضرت عيونه كانت تحكي الف شعور ……انا مش نادم على كل شي درته باش حصلتك حتى لو كان قلبك مع غيري

رح يجي يوم وتحبيني مهما طوالت المدة انا متأكد

ندى:نزلت من السرير وهيا تشوفله بصدمه….شنو يلي درته ؟

نذير:وقف قدامها ولمس خدها بحب …..كانت فكرتي لي بوك ان ناخدك ونستر عليك

وعدته وحلفت مفيش حد يقدر يوصل فيك بكلمه ولا حتى بنضرة وحده

وكنت واثق من كلامي لان نعرف روحي كويس ونعرف قدرتي على حمايتك …

ندى:نزلت يده من على خدها بعنف وتكلمت وهيا منفعلة بغضب وتبكي ….وين شفتننننني

وين شفتني باش تحبني اصلا ……وخرت خطوات وكملت كلامها

شنو يلي ريته مني باش تحبني

نذير:ابتسم وفي عيونه وجع …..عيوني كانت عليك في كل مره تمشي فيها للكليه

كنت نتجاهل في نضرات صاحباتك وكلامهم ورسايلهم

عيوني مكانتش تشوف غيرك ندى

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨

ندى:خدتها الذكريات لي اول سنتين في الكليه :-

مرام:قلبي ع الصبح قلبي ياناس انقذوني ووه بنموت

سهى:فمها معبي تاكل ومقعمزه ع الارض …خيرك حبيبتي زي المصروعه على الصبح

ندى:تاكل مع سهى ……شامه ريحة ولد انا متأكده مرام هكي ديمه😂😂😂😂


مرام:حطت الشيتات ع الارض …….انا نبيكم تشوفو بس

مش رح نتكلم

سهى:وين وريني ؟

مرام:شوفو 🥲

الولد يلي لابس عسكري اوني بعيد

ندى:انا وخيتي نضري ضعيف منجيبش ملامحه

سهى:اووووف صاروخ الله يبارك غزال

مرام:قعمزت جنبهم ……مريتيش شخصيته حليلي وخلاص مستحيل يشوفلك بربع عين لين تسأليه ع شي بس عطيني من العصير خلي نبرد علي قلبي بالله عليك

ندى:اشربي اشربي هادا حالك انتي 😂

مرام:قالو اسمه ندير

سهى:تغسل في يديها بي شيشة اميه …….انتي من قالك؟

مرام :سألت الولد متع الكافيتيرايا وخيتي تبي معلمه زي هادي نفوتها

ندى:هههههههههههه وربي صحة ليك

سهى:قامت يديها ….انا عجزت معاها البنت هيا

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨


ندى:قامت عيونها بصدمه……زانت

انت نفسك متع الامن !!!!!!!!

نذير:معبي عيونه بيها ❤️❤️…….انا نفسه يلي مكنتيش شايفتيه ولا حاسه بيه

ندى:زادت وخرت خطوات وهيا تشوفله بحقد ونفسها سريع

ندير :حط يده ع شعرها ….كنت عارف من البدايه اني رح ندير المستحيل باش تكوني في حوشي

ضحك بتوتر ……ويلي نبيه صار بديتي مرتي وحبيبتي

ومع الايام اكيد رح تتأقلمي مع الوضع وتحبيني زي ما قلبي يحبك

ندى:نزلت يده بعنف للمره التانيه وانهارت بكي وعياط ……..كنت تعرفففففف كنت تعرف اني نحب

وقلبي عند امين من ايام القرايا 💔💔

كنت تعرف وتشوف فيا لما نتلاقى معاه

كنت تشوف فيه لما يجيبلي في وردة كل ما يجيني

نهارت بكي اكتر وهيا تقول ………كيفففف طاوعك قلبك

كيف هان عليم تفرق بين زوز يموتو في بعض كيفففف

كانو اهلي رح يوافقو عليه ورح يحاول اكتر معاهم

نذير:حضنها ….مش بيدي مكنت عارف كيف نخليك ليا الا بي الزواج مني

ندى:تضرب وتباعد فيه …….بعد من عليا الله لا تسااااااامحك

الله لا تسامحك ويكسرلك قلبك زي ما كسرتلي قلبي يا نذير

نذير:زاد ضمها لي حضنه اكتر ❤️

رغم كل الكلام يلي حكاته 💔

ندى:انهارت قوتها في حضنه واستمرت تبكي وبس

نذير:حملها لي السرير ورقد جنبها

قعد مستمر في حضنها وهيا مش مبطله بكي لين خداها النوم وهيا ماسكه في جاكيته

كأن مصدر بكاها هوا نفسه يلي تبيه يهون عليها

احيانا الحنيه تغلب الحب والفلوس والشكل وكل شي مميز

الانسان يحب يعيش شعور الحنيه والاهتمام من شخص تاني بس للاسف بعض الناس تستغل الشي هادا في ابشع طرق ممكنه 💔

والبعض التاني يخلق الحنيه والاهتمام في قلبه حب كبير مكانش حاسبله حساب

_____________________________________

كفاح:حطت صونية الفواكه على الطاوله ……خيره حبيبي الحلو زعلان

انور :كانت واضحه ملامح الهم والضيق على وجها 💔……كفاح

كفاح:عقدت حواجبها بي استغراب….خيرك انور مهموم؟

انور:في شي نبي نعترفلك بيه لازم تعرفيه

كفاح:شنو ؟احككككي طيحتلي قلبي

انور:تبي تعرفي علاش خديت عمل اضافي صح؟

كفاح:كانت منتضره باقي كلامه ……اي !

انور:من 3 شهور فاتو تسلفت 7 الاف من بوي

كفاح:علاش تسلفت لي شنو !

انور:تذكري يوم خديت السياره من نجم الدين !

لما مشيت بيها لي غريان عشان وراق البنات


كفاح:اي؟

انور:درت بيها حادث وانا مروح لما شفتي فمي مفتوح وقتلك طحت

كفاح:حطت يديها بصدمه على فمها

انور:تابع كلامه…..تحشمت نقول يلي صار

مشيت كلمت بوي تسلفت منه بحجت ان عندي مشروع مع صاحبي واول ما نربح بنردهم

صلحت السياره وقعدت حاصل في حقها

اشتغلت مع العمال ياكفاح 💔

انزل في بضاعه من السيارات ومش مخلي خدمه لكن مش قادر نجمع حق شي

وحاس روحي متحشم لين خلاص من بوي

ومقصر في وقتي ومالي معاك ومع البنات وانا مش موعدكم على هكي 💔

حط يده على وجها ودرق عيونه ……كأنه كل هموم الدنيا عليه

كفاح:ابتسمت وحضناته………حبيبي انت

خوفتني نسحابه في شي اكبر

ذهبي كله فداك ياعمري انتي نبيعو اي شي منه ونفكو ضيقتك❤️

انور:شافلها وهوا سرحان ….ذهبك؟

كفاح:وهيا مبتسمه ……..اي ذهبي

انور:لالا مستحيل شن تقولي انتي

كفاح:لا مستحيل ولا شي

نبيع تاكمي يلي خديته في عرس نجم الدين ولما تحصل تجيبلي خير منه

انور:لكن مش م…….

كفاح:لا لكن ولا شي خلاص قررت

ياما خليتني فرحانه انا وبناتك انت مش حقك دهب يا عمري

انور :ابتسم …..طول عمري نقول انا اخترت صح ❤️

ربي يخليك ليا ياقلبي وميحرمنيش منك

كفاح:ولا منك ………يا الله كول حبيبي معاي

___________________________________

رباب:منعرفش …..يلي تقولي فيه نقدر عليه ولا لا

نجمه:علاشش؟؟؟؟؟

رباب صدقيني مش مطلوب منك شي غير ان تاخدي كل ملابسك وتجي معاي بس

رباب:حطت صوابعها في فمها بتوتر …..منعرفش خليني نفكر

نجمه:ع الاقل م……..

قاطع كلامهم صوت الشريانه

رباب:فزعت بخوف ….لالالالا متفتحيش

نجمه:خليك متخافيش بنشوف من الباب بس

رباب:اوكي

نجمه:تلفتت بصدمه لي رباب ……هادا يزن

شن يبي فيك ؟

رباب:ممكن جايك انتي اكيد عارف انك عندي

نجمه:نفتح ؟

رباب:بكيفك

نجمه:فتحت الباب

يزن :قام عيونه …..اهلين

نجمه:اهلا ….اناديلك رباب ؟


يزن:اءء لا كنت جايلك انتي ملقيتكش وتوقعتك تكوني هنايا

نجمه:تفضل؟

يزن:امي جاتك مبكري وملقاتكش تحشمت ادق الباب على رباب

نجمه:بي اهتمام….ليش هيا فيها شي ؟

محتاجه حاجه؟

يزن:لا كانت تبي تقولك ان ريحانه مرت ولد خالتي

ولدها توفى وتبيك تمشي معاها تعزي

ومنها تتعرفي على خالتي وصغارها كلهم يراجو فيك على نار

نجمه:ريحانه!!!!!!

ريحانه يلي ولدها توفى مرت نصر

يزن:قام حاجبه تعرفيها ؟

نجمه:اي ريحانه صاحبت رباب

رباب:شن صاير

نجمه:بصدمه…..يقول ان ريحانه ولدها توفى

رباب:خبطت عاى خدها بهدوء …..من شنو ؟؟ظظ

يزن:من دون ما يشوف لي رباب ….جاته حراره قويه

المهم لو حابه تمشي كوني واتيه نص ساعه وطالعين

رباب:الله يخليك يزن ارفعوني معاكم

يزن:شاف لي نجمه

نجمه:بنضرات ترجي …خليها تمشي الدنيا ليل ومش رح تحصل تاكسي

يزن:تنهد …….تمام مش مشكله

_____________________________________

صوت الباب كانت خبطاته قويه……..

نذير:وخر يد ندى من جاكيه بهدوء وبعد عليها دون ما يدير اي صوت عشان تقعد نايمه

فتح الباب وهوا مستغرب

نذير:هديل ؟خيرك شن جابك الوقت هادا

هديل:الدنيا مقلوبه لوطه وانت مهناش

ولد نصر توفى

نذير:بصدمه……..كيييييف؟؟؟؟؟ظ

هديل :جاته حراره قويه يقولولها حمى رفعوه للمشفي وياعمري متحملش لانه بيبي

طاحت دمعتها وهيا تحكي ومسحتها💔

كيف روحو توا وكلهم لوطه قالك بابا انزل وخليك مع خوك نصر ومرته منهارررين بجديات

نذير:تمام نازل

هديل:به هيا

نذير :شنو تشبحيلي بري عندي حاجه مهم نديرها ونجي

هديل :به 😒

نذير:رجع لي غرفة نومه غطا ندى وغير حوايجه ونزل

اول ما طلع من الدروج شاف نصر مقعمز بروحه في الجنان


حاط يده على عيونه ويبكي منهاااار مش قادر يشد دموعه ولا شهقات البكي يلي كان صوتها عاااالي 💔

قرب عليه نذير وحضنه بهدوء ……ربي يعوض شد حيلك ياراجل مزال الوقت قدامك ومال صغيرين في السن الزوز تجيبو بدل العيل 10

نصر:مسح دموعه ويحكي بغل

معصب من نفسه كيف يضعف ويبكي

سكر يده ع شكل قبضه وهوا يقول …….كنت نسحاب ان الحياة بدت تضحكلي الزفت

حطيت عليه هلبا امال وكنت نخطط لي حياتي معاه

نذير:ربي يعوض ربي يعوض

واستمر نذير يواسي في خوه بكلمات متداوله بين الناس

اكيد الكلمات هادي مش رح تطفي النار يلي في قلبه بس هادا اكتر شي كان يقدر عليه

طه:واقف وهوا داهش

يتنفس بسرعه والعرق يزل من وجها قطره ورا قطره

قال وعلامات الخوف يحاول يخفيها من على وجها …….زنوضي

نكلم فيك نوووضي

نوضي بلا دلع ندوي معاك اقسم بالله نكمل عليك ضرب ره نووووضي

ناداها مره واثنين وتلاته بس نغم كانت مهناش

غايبه على الوعي ومفيش مكان في جسمها منزفش💔

فمها ورحمها يلي ضربها عليه خبطات متكرره

قرب عليها وحاول يفيقها لكن كان نبضها ضعيف ……رجع خطويتين للخلف وهوا يبلع في ريقه بخوف

شافلها لي اكتر من دقايق وبعدين طلع بسرعه من حوشه

_________________________________

نجم الدين:كان سارح في شيخه يلي راقده جنبه ❤️

تفكيره كان يرفع ويجيب ورجعله نفس الشعور بعد ما باعد عليه

يا ترى هل شيخه تحبه ولا تساير فيه عشان تصيع براحتها ؟

هل صح هيا عندها خبره في الكلام الحلو ؟

وين متعلماته؟

ووين كانت تقول فيه ياترى !

كل هادي الافكار والاسئله ماتت لكن رجعت الدكتوره احيتها من جديد وزرعت الشك في قلبه مره تانيه

قاطع كل هادي الافكار البشعه طقت الباب بقوه

ناض نجم الدين بسرعه مخلوع ……منو ممكن يطق على بابه في وقت زي هادا !؟

ناض فتح الباب وعلامات الفزع واضحه عليه

نجم الدين :شن فيييي خلعتني ياراجل

انور:زود معاي خوك مداير مصيبه هكي كبرها

نجم الدين :طلع بسرعه مع انور بدون تفكير


كانت ليله صعبه هلبا عليهم كلهم تقريبا 💔

كانت ريحانه مش راضيه تتقبل فكرة انها فقدت ولدها خلاص

رغم انه هوا يلي كان سبب زواجها و سبب ابتعادها على كل شي تحبه

بس حاليا هيا تشوف في ان حياتها انتهت

وخلاص فقدت اكتر شي حباته في حياته 💔

رغم وجود كل الناس يلي تحبهم حواليها

امها وبوها ورباب وحتى باقي صاحباتها يلي بوها كان رافض الاختلاط بيهم كللللللهم سمح انه يكونو جنبها عشانممكن يهدوها ويدمعوها شوي

ونغم يلي رجعت للمشفى من جديد بعد ما اسعفها انور ونجم الدين وبعد ما هرب طه والكل مش قارة يوصل فيه

بس ها المره كانت نغم حالتها جدا صعبه

وغضب بوها وخوتها وصدمت امها خاتهم رفعو قضيه عليه وقدمو تقرير مفصل على ضربه فيها

ندى وشيخه الوحيدين يلي كانو راقدين وفاقدين الشعورفي كل شي

لكن الاثنين مكانوش يعرفو شنو يراجي فيهم !

نجمه كانت طول الوقت مستغربه من ترحيب نبيله وهديل بيها وفرحتهم بيها كأنهم يستنو فيها قداش ليهم رغم ان الوقت يلي جت فيه صعب عليهم كلهم

ومن خلال معاملتهم ليها واهتمام كريمه بيها وخوفها عليها غادي خلاها تعرف كويس مقدار محبتهم لي امها

وانهم كانو خوات صح❤️

رغم اختلاف الام بينهم

__________________________________

تاني يوم الساعه 12 الضهر🌤

كانت الشمس هاديه والرياح بارده كأنها تحاول تخفف قلوب الناس يلي كانت نار 🔥

القبر المحفور كان صغيرون واقفين جنبه افراد العائله بس

ومعاهم شيخ جنبهم يقرا في القران بصوته الجميل يلي يرد الروح❤️

حطو فيه البيبي يلي مزال ماشاف شي من الدنيا ❤️

البيبي يلي ممكن يكون الموت ليه رحمه من عنده واهون من انه يعيش مع ام واب كارهين بعض ويعايرو في بعض 24 ساعه

ومن غير قصته يلي رح تقعد بين الناس والطريقه يلي جي بيها علي الدنيا رغم انه معنداش فيها يد ولا ليه ذنب 💔

اما الحوش كان زحمه شوي عائلة ريحانه عمامها وخوالها وعائلة نصر كامله

كان الجو متوتر لان اغلب الناس كانو يمثلو انهم مش عارفين قصة البيبي عشان ميسببوش احراج

لكن وجودهم في العزي اصلا كان مسبب حالة توتر ومش عارفين كيف يتصرفو

خصوصا ان خلاص القصة نفضحت عند الكل

ريحانه:كانت حالتها تاعبة هلبا وطول الوقت فاقده الوعي وماشيه بي المهدئات

لكن الناس يلي حواليها كانو مهتمين بيها بدرجة كبيره رغم ان طول حياتها كان لسانها طويل ومش مخليه حد في حالها

بس كان ربي مسخرلها الناس هادي عشان تطلع من امتحانها على خير

_______________________________

ندى:سبحان الله كيف الدنيا صغيره

في النهايه تطلعي بنت خال نذير

نجمه:ابتسمت ……ريتي ولا

هديل:ندى وين نذير نبيه ؟

ندى:منعرفش من امس مريتاش

هديل:تمام ….سيبتها وخشت المطبخ

ندى:كملت كلامها بحزن وتعب ……..ولا نبي نشوفه

نجمه:قاعده اوضاعك معاه مش تمام

ندى:هلبا يانجمه هلبا

نجمه:سكتت لان كان الوضع والوقت مش مناسب بكل للكلام هادا

رباب:سكرت تالفونها وهيا معصبه

نجمه:تلفتت منو يتصل بيك ؟

رباب :الحقير مزال عنده حتى وقت وجهد يلاحقني

نجمه:بهدوء .تو نهدرزو مش وقته توا

رباب:تنهدت وهيا ترجع في تالفونها لي جيبها

_______________________________________

شيخه:ركبت لي السياره …..وشافت لي عيونه

تصدق امس نومي متقطع لانك مش جنبي مقدرتش نكمل نومي بكل

نجم الدين :اي به

شيخه:عقدت حواجبها بي استغراب ….نجم خيرك اليوم !؟

نجم الدين :خيرني ؟

شيخه:منعرفش حاسه ان في شي متغير من امس مش على بعض

نجم الدين :مفي شي

شيخه :مضايق من حاجه ؟

نجم الدين :خلااااص الزح قلنا مفي شي علاش نفخ الراس هادا !!!!

شيخه:نصدمت من رد فعله

خصوصا ان نجم الدين قدااااش ليه ما عيطش عليها

سكتت وفي قلبها غصه ها المره

علاش؟

لانها التكشيخه والعيطه جتها وهيا تحبه مش زي قبل

كفاح كانت سابقه سلفتها في حوش العزاء

وابتسمت لما وصلتها الرساله

كيف سددت الدين لي بوي ربي ما يحرمني منك ياغاليا خديت منه ورقه بخط يده وصل استلام حطيتها فوق الزيانه ردي بالك منها بعد ما تروحي ضميها

ردت عليه بي رساله …..عيوني فداك

وانتهت المحادثه هادي بي الحب والغزل زي العاده

في علاقة كفاح وانور بدات رح نفهمو معنى الزواج الحقيقي

لما تكون المرا اضحي عشان زوجها وتحب تشوفه فرحان

ولما نشوفو الراجل يقدر في مجهودات زوجها وحبها ليه اكيد رح نشوفو زواج ناجح❤️

______________________________________

تعالو نختصرو هلبا وقت وننتقلو بي حكايتنا لمدة شهر كامل :

شهر واحد بس قادر يغير حياة اكتر من شخص قادر يفرح ناس ويهدم بيوت ناس 💔

كانت ريحانه طول الشهر هادا تعبانه وبسبب التعب هادا كانت طول الوقت في حوش اهل نصر مع نبيله وهديل

وندى حتى هيا طول الشهر هادا معاها لدرجة ان من بعد ليلة اعتراف نذير متسكرش عليهم ولا باب بروحهم وكان الجو بينهم في حالة توتر دايمه

طول الشهر هادا طه هارب ومفيش حد يعرفله مكان ورباب كانت خايفه يطب عليها في اي لحضه

وكانت عايشه في رعب مينوصفش رغم انها كانت قاعده مع نجمه في شقتها

اما نجمه كان عقلها يرفع ويجيب

تهرب مع رباب ؟

ولا تعيش مع خالتها وتعيش شعور العائله يلي قداش ليها محستش بيه !

شيخه لي كان راجلها متغير عليها شهر تام

راجلها يلي كان ديمه راقد جنبها حتى ايام قاسي عليها

توا سكر شهر كامل ملمسهاش فيه ابدا ……شن القصه!؟

يزن :طول الشهر هادا كان يفكر في شي ومتردد يديره

ياترى لو حصل فرصه يتشجع او يوخر !

نصر كانت نفسيته تعبانه طول الشهر هادا ومش طايق يسمع حتى سمع بي اسم ريحانه ابدا

________________________________

الساعه 9 في الليل :-

كانت الاجواء الصيفيه كيف باديه والشمس بدت تطلع قويه على غير العاده

اما الليل كانت فيه النسمه حلوه ومعتدله مش بارده

الحوش كان هدوء

والمربوعه مفيهاش غير نصر

وريحانه لابسه قفطان واسع على غير العاده ووجها تاعب بشكل مش طبيعي 💔

وسمير وعصمان

يعني الابهات بس

بدت ريحانه هيا يلي تحكي بصوت تاعب بعد ما سألها بوها

ريحانه:العقاب جي من ربي وانا رضيت والحمد الله على كل حال

موتت حمودي قربتني من ربي هلبا وفهمت هلبا حاجات وناويه حياة جديده

بس للاسف رح تكون بدون نصر

نصر:كمل كلامها وهوا يقول بهدوء……قررنا نطلقو لان بعد يلي صار مش قادرين نكملو مع بعض مفيش حاجه تجمعنا والحب والتفاهم مش موجود

كل حد فينا يبدا حياة جديده وربي يسامحنا ويغفرلنا

عصمان:شاف لي سمير

سمير:متأكدين من ها القرار

ريحانه:اي وتناقشنا فيه بكل هدوء وحكمه والاثنين محتاجين الشي هادا لي حياتنا الجديده

عصمان:بعد كلامكم معش فيه كلام كل واحد فيكم عقله في راسه وكبير ويعرف مصلحته وين

سمير :مزبوط ياحاج

وانتهتالمناقشه بي الطلاق مع رضا الطرفين بس الزمان شنو مخبيلهم ياترى ؟!

___________________________________

يزن:خالتي محتاجه شي ؟كنت عندها انا الصبح شن صاير !

يزن :لا مفيها شي امورها تمام

نجمه:امالا شنو ؟

يزن:شاف لي رباب

رباب:اممممم باهي باهي نايضه ووك

يزن:ضحك عليها

نجمه:ها شنو احكي

يزن:بلع ريقه وهوا يقول ……..نجمه

نجمه:شنو ؟

عمي فتحي

فتحي :ها يابنتي شنو وصل نجم الدين ؟قتله يرفعني للحاج عصمان من العزاء معش ولينا

شيخه:لا عمي

في مرا برا معاها بيبي مصره تبيك

فتحي :قام حاجبه بي استغراب……منو تكون

شيخه:منعرفش

فتحي:ناض بي العكوز متعه لعند وصل لي باب الحوش وسال بي اسغراب

تفضلي يابنتي منو انتي ؟

وجاوباته البنت بكل قوة …..انا مرت ولدك ……

google-playkhamsatmostaqltradent