رواية ملائكة بالف وجه الفصل العاشر 10 - بقلم اروي طاهر

الصفحة الرئيسية

  رواية ملائكة بالف وجه كاملة بقلم اروي طاهر عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية ملائكة بالف وجه الفصل العاشر 10

 

كانت العماره هدووء❤️

وهادا كان الوضع الطبيعي لي اي عماره بمستوى راقي هكي وفي حي سكني صعب يسكن فيه اي حد غير من العائلات المعروفه

من بين وسط كل الهدوء هادا كانت الدنيا مقلووووبه في عمارة ادهم

رباب:باعدتها بقوه …..لانك زيييييييني

زيني اي

زي ما انتي هاربه من اهلك حتى انا هاربه منهم

زي ما انتي رح يقتلوك لو شافوك حتى انا مستحيل يخلوني عايشه دقيقه

نجمة:انهاااارت تبكي وشهقات البكي بين كلامها…..انا هربت من شي اكبر مني شي مدخليش بيه وعار مدرتاش هربت من الضلمممم

بس انتي من شنو هاربه ؟

شنو الشي يلي مدايرتيه باش الكل يحكي عليك هكي

رباب:ردت عليها بنفس الشهقات ……نفس يلي درتيه مع ادهم

نفس يلي درتيه بس هوا موفتلكش 24 ساعه ورماك رميت الكلاب يلي فيها انا توا

انهارو الاثنين بي البكاء على بختهم والضروف يلي وصلتهم لي ها الحال

بكي بدون اي كلام تاني يجرحهم

بس في ها الموقف كانت رباب الاقوى زي العاده

حضنت نجمه دخلتها وسكرت الباب عشان صوتهم ميزيدش يطلع اكتر من هكي

بس ها الموقف كانت فيه عيون اتابع في كل كلمه وحركه صايره

_________________________________

ندى:كانت مقعمزه على كرسي الزيانه قدام المرايا كانت لابسه روب ابيض طويل وكمامه حايرات ومطرزات بي كرستال يلمع

وتحت الطرف الطويل هادا في طرف قصير ومكشوف بس كانت مخبياته❤️

ماسحه كل المكياج من وجها ومش مخليه غير بلاشر خفيف على خدودها (احمر خدود)

وروج وردي هاااادي بس

ومخليه شعرها ينزل على ضهرها بمنضر مرتب وريحة برفانها كانت منعشه وهاديه

مش الثقيله والمغريه

ببساطه ندى جهزت نفسها بس كل شي كان خفيف وبسيط

كانت سارحه في المرايا وتفكر في الكلام يلي سمعاته من نجمه

سألت نفسها ……ليش كل القصص يلي تشوف فيهم في المسلسلات او القصص

لما البنت تنغصب على الشاب تتزوجه يبان انه الموضوع ساهل تحبه وتعيش حياة سعيده

بس ليش لما صار معاها الموقف شفاته صعب!

مش صعب بس مستحيل !

شنو يلي ممكن يصير في جوازها !؟وامين و و و و

هل تتقبل ال……….

نذير:افتحي المكيف

ندى:تقطع حبل افكارها وتلفتت لي نذير وهيا سارحه شوي

نذير:طالع من الدوش وواقف يمسح في شعره من الميه ….متسمعيش فيا ولا شنو !؟

ندى:ولعت المكيف وردت الريموت في مكانه

نذير:حط الفوطه على جنب ووقف ونضراته على ندى

ندى:وقفت والتوتر ماليها ….

نذير:يتهيألي ان صلينا ركعتين والامور مفروض تمام

ندى:نذير اسمعني مفيش داعي ليه هادا كله

نذير بالله عليك لو بنرجع بيت اهلي خليني نرجع زي ما انا

ولو في حاجه بتصير بينا خليها تصير بي رضا تام وتفاهم

نذير:سكري ضي الغرفه وتعالي ندى

متزيديش معاي حتى كلمه

ندى:به لو م……..

نذير:قاطع كلامها …..ياتعيشي معاي بشرع الله يا اما تروحي من توا دقيقه متقعديهاش عندي

ندى:لوحت المشط يلي كان في يدها ع الارض بي غضب ومشت سكرت الضي ودموعها في عيونها

لكل شي حكمه!

ونذير كان ثابت على موقفه ومفيش حد يقدر يلومه كان يبي يعيش مع مرته زي اي اثنين متزوجين!

من غير ها الكلام كان عنده هدف تاني كأنه قاصد ينتقم من ندى وامين بي الطريقه هادي !

انه يعيش جواز طبيعي معاها من جميع النواحي عشان يكسر اي مخطط ليهم الاثنين

ويمنع عليهم اي فرحه ممكن يعيشوها !

___________________________________

نصر:خش لي شقته وهوا يحكي بي التالفون وميت ضحك ……..ههههههههههه

ريت الفرق بيني وبين نذير ولا !

والله شكله حكمت فيه ………سكر الباب ونحا كندرته وخش والتالفون في وذنه

اي اي خلاص غضوا مع جو ال 7 ونص

نقص صوته شويه …….تزبط عرسان ونفخ زايد كنهادا راهو بايت معاكم اليوم

هههههههههه تم تم يا صقر

توسعو عيون نصر بصدمه على المنضر يلي شافه لدرجة انه معش ركز على صاحبه يلي على الخط

ريحانه:كانت لابسه فستان نوم قايمه شعرها بنعومه ومقعمزه على الصالون تلعب في ولدها وتبوس فيه ❤️

نصر:به خلاص تمام …ززاءءء تمام به تو نهدرزو

وسكر الخط …..

نصر:شن هادا؟

ريحانه:حطت ولدها على الصالون وتغيرله في ملابسه ……شنو الغريب

نصر:هادا حتى اليوم بايت هنايا؟

ريحانه:قامت حاجبها …تحشم مصحك ولدك يلي تقول عليه هادا ره !

نصر:مش مفروض يقعد عند امي ؟

ريحانه:اي وليش ان شاء الله يقعد عند امك ؟

من الحياة الزوجيه يلي عايشينها ولا شنو

نصر:حط ساكو الحوايج يلي كان في يده وسند نفسه على الحيط ….انتي شنو التغير هادا بزبط؟

وين القرايا والطلوع والهياجه يلي كنتي بتعيشيها

اخر شي نروح نلقاك شاده الفرخ والرضاعه والحفاضات جنبك ؟

ريحانه:البيبي صغير خليه يشبع من الحليب بس وبعدين نعطيه لي امك

تعالا توا قعمز جنبه شويه مابين وتيتله ملابس الدوش

نصر:انا ؟😐

ريحانه:ناضت ….اي انت هاك شده

نصر :لالالا فوتيني منعرفش نشدهم لاااااا

ريحانه:حطاته بين يديه وخشت غرفتها

نصر:قعمز وهوا ماسك ولده ومش فاهم كي يتصرف

خدي نفس عميييق

ونضراته كانت لي التلفزيون شويه ومره مره يخطف في نضره للبيبي❤️

اخر شي شاف لي ولده

والبيبي ابتسم بي الصدفه

نصر:وهوا يشوف لي البيبي……مش كان ضحكتك حلوه وكيوت خلاص

تسحاب روحك بتضحك علي بي شوية الزين يلي في وجهك هادا وبتخليني زي امك لاصق فيك24 ساعه ؟

البيبي:ضحك بي الصوت المره هادي

نصر:لاعععععع رح نقاومك مستحيل يضحك عليا فرخ كبره زي حبة السامينسا

البيبي:تشكلت ملامحه الصغيرون وكان بيبكي

والمره هادي نصر للاسف خلاص مقدرش يمسك نفسه😂

نصر:ياكتكووووتي ياكربوجي لالالا تبكيش يا قلبي انت هششش هشششش

ريحانه:هات جاي وانت تهش عليه تسحابه دبانه

هادا انسان يا غبي ميقولولاش هشش

نصر:علامات الذعر على وجها…….هادا يبكي شن بديريله😧

ريحانه:حطت المرضعه للبيبي وكان جعان ويرضع بجوع

نصر:شكله مرضعش يومين

ريحانه:يومين ؟تسحابه جمل ؟!

نصر:اففففف ازعاج ازعاج رديه لي امي الفرخ

ريحانه:مدخلكش وخليني في حالي امشي غير ملابسك

نصر:مدايره عشي؟

ريحانه لا طبعا عروسه واصلا تعشيت عند رباب

نصر:اها

ريحانه:تحرك من بحداي شنو بتقعد تتفرج عليا هكي !؟

نصر:اصلا حتى انا بنخش نرقد بالله ما تزعجيني انتي والفرخ

ريحانه :لاهيه في البيبي …..باهي فكني من تفتفيتك بسسسس

نصر:خش لي غرفة نومه وفتح دولاب الملابس بيغير ملابسه

لكن قلبه خداه لي عتبت الباب❤️

وقعد يراقب في البيبي وقلبه يدق بطريقه رهيبه❤️

____________________________________

شيخه:غسلت يديها من اثار الصابون واخر لمسه دارتها في المطبخ بعد ما كملت تنضيفه بخت شوي معطر جو عشان تغير ريحة الكلور القويه

فتحت غسالة الماعين وحست بحد خلفها

مفيش غيره (نجم الدين)

مهتمتش وطلعت الماعين رتبتهم بدون اهتمام

نجم الدين :متبيش تتلفي ع الاقل؟

شيخه:تلفتت……..نعم؟

شن تبيني نديرلك؟!

شن جاي على بالك؟عشاء ولا نراجيك في غرفة النوم ولا خاطرك في كف وطريحه مرتبه ليا

احكيلي شن جاي ع بالك اليوم !

نجم الدين :ولا شي من هادم

شيخه:اممم الباين ان في شي جديد بينضاف للقائمه تفضل قوله

نجم الدين:خدي نفس وهوا يحاول ميتعصبش …..اءءءء انا جيت بي

بنعتذر منك

شيخه:علامات الصدمه والاستغراب كانت واضحه عليها …..جاي شنو ؟

نجم الدين :بنعتذر على الشي يلي درته امس الايام يلي فاتو

بصراحه انا ….انا

انا اسف

شيخه:بنبرة استهزاء …..امم حلو

كلمة اسف مسحت كل شعور مقرف عشته معاك

تمام صحيت ..زممكن توا تحول من قدامي لاني تعبانه من الصبح مع ولدك واهلك ونبي نرقد؟

نجم الدين :شافلها وهوا مصدوم من ردت فعلها كان متوقع شي تاني

كان متوقع ان رح تفرح في اللحضه هادي❤️

ورح تستقبله بي طريقه حلوه ترضيه لكن صدمه ردها وكان قاسي عليه

شاف لي شيخه وكانت ملامحه جدا معصبببب

حاول يمسك نفسه ويمشي على نصايح الدكتوره لما عطاته احتمال ان ممكن تقابله بي الرفض!

شيخه:نجم بعد من طريقي تعبانه ونبي نرقد

نجم الدين:بعد من قدامها بهدوء وطلع من الشقه

شيخه:خشت لي غرفة النوم بدلت ملابسها وكانت مستغربه بطريقه كبيره

من 3 سنين جواز مفيش مره نجم الدين اعتذر!

بدلت ملابسها وسرحت شعرها وخشت سريرها رقدت بدون اهتمام

اما نجم الدين نزل لي السياره

قعمز مع نفسه لحضات بهدوء

وبعدين فقد اعصابه وقعد يخبط بروحه بهستيريا لين فش غله ورجع هادي زي قبل

نزل راسه على الدومان بتعب وهوا مش فاهم شنو مفروض يتصرف ؟

رجع ركب شقته يلي كانت ضلاااام

وخش غرفته بهدوء بدون اي صوت وقف لحضات وشاف شيخه راقده

مسكره عيونها ولا كأنها مهتمه بي شي

خدي الجزء التاني من السرير وحط راسه على المخده بهدوء

شيخه:فتحت عيونها ومكانتش قادره تتكلم ولا تبي توضحله انها نايضه

بس كانت مستغربه من تصرفات نجم الدين الجديده !

___________________________________

في شقة رباب :-

كانت رباب ونجمه مقعمزين على الصالون في حالة هدوء بعد الانهيار ❤️

وكانت رباب تحكي وهيا سارحه كأنها تسترجع في كل ذكرياتها في كل حرف تحكيه

رباب:كنت نقرا ثانوي وكل يوم نمشي ونروح على رجليا

وكان طه في وجهي كل يوم وانا ماشيه وانا مروحه

لسانه وشكله ولبسه ولطافته وخفت دمه تخليك تحبيه بدون تفكير

حبيته طه

حبيته من قلبي رغم اني كنت عارفه كويس انه يكلم في الف بنت في اليوم

ويطلع مع 5

ويبات مع 3

رغم كل شي وسخ يدير فيه بس حبيته من قلبي لاني غبيه وملقيتش حد يصحيني

نجمه:بعيون ورمانه …..وبعدين؟

رباب:عرفت انه يخون فيا مع الف بنت

بكيت ايام وليالي وهوا ولا همه ولا مدور

قررت ننسحب من حياته وكملت قرايتي سنه اولى جامعه وبردو لازم نتلاقى معاه كل يوم

شافني حلويت وتقويت وبديت نطلع ونخش براحتي

حاول يرجع بس سكرت الباب في وجها

والشي هادا بنسبه ليه كان صدمة عمره ……كيف بنت ترفضه ؟

جن جنونه وزاد تعلق بيا وحبني وبدي زي المهووس

نجمه:عقدت حواجبها بي استغراب …… اي؟

رجعت نكلم فيه وكانت مجنون بي شي اسمه رباب

مكانش متخيل يفوت يوم واحد بدون ما يشوفني او يكلمني

نجمه:وبعدين شن صار ؟!

رباب :دار الخطه متاعه يلي كان اذكى مني فيها باش ببساطه يخليني ليه بس زي ما يبي

نجمه:كيف؟

رباب:في يوم كان يحكي معاي ….وقال انه بي واسطاته القويه قدر يحصل اسئلة الامتحان متعي

وجايبلي كم حاجه حلوه تانيه وكانت الساعه 1 في الليل

نزلت وعطاني الحاجات

وبعدها ….معش نذكر حتى كيف خلاني نركب معاه السياره

قعدت معاه دقايق بس

لكن الدقايق هادم دمرولي حياتي 💔

نجمه:طاحت دمعتها…..اعتدى عليك

رباب:ضحكت بهزوه…….لا مش هكي

خلى شخص يكلم بابا ويقوله ان بنتك مهناش

وبابا خش لي داري وفعلا لقاني مهناش

انقلب الحوش وخوتي قلبو الدنيا وتحلفو فيا بي القتل

وقتها طه هرب بيا واصلا مقدرتش ننزل لان شفت جنازتي بعيوني لو نزلت 💔

نجمه:انتي كيف قادره تعيشي في شقه غاليا زي هادي ؟

ومصروفك ولبسك واكلك ……من وين ؟

رباب:هادي شقة طه …شراهالي مخصوص بس قاعده بي اسمه

وطبعا مصروفي وكل شي منه كأنه يحاول يعوضني عشان نحن عليه

نجمه:وشنو مقابل هادا كله رباب؟

رباب:هه مش رح تصدقي لو قتلك مقابل انه يشوفني ويحكي معاي بس

نجمه:محاولتيش تتواصلي مع اهلك؟

رباب:تبكي بصوت واطي………لا💔

مقدرتش كل اسبوع نتصل بي ماما نسمع في صوتها ونسكر

لو تعرفي قداش استاحشت اهلي بس مستحيل يخلوني عايشه

ممكن انا في لحضتها تصرفت غلط ومفروض نزلت لو مهما صار

لكن منعرفش وقتها مفكرتش 💔

حاسه بقلبي واجعني وبنموت لو مشفتش ماما وبابا يا نجمه مش قادره نتحمل اكتر من هكي

نجمه:حضنت رباب وهيا تحاول تهديها

_____________________________________

طه:كان متوتر وهوا ماسك تالفونه

نغم:خشت لي غرفة النوم بتعب ….نسكر الضي ولا تبيه ؟

طه:سكري

نغم:سكرت الضي ورقدت علي سريرها

طه :لوح التالفون وهوا يتنهد بتوتر …….

نغم:شافتله …طه فيك شي ؟

طه:علاش شن شايفتيني ندير؟

نقطع ونريش ولا شنو !

نغم:لا مش قصدي بس انا

طه:بالله سكريلي فمك صوتك يوتر فيا ره …وسيبها وخش للحمام

نغم:اذكرت كلام شيخه وقررت اطبقه

ناضت من سريرها بهدوء وفتحت تالفون طه

كانت عارفه الباسوورد من كثر مراقبتها في طه الفتره الاخيره

اول ما كتبت الباسور على طول انفتح التالفون على محادثه واتس

ومكتوب على الرقم (RB)

وكل الرسايل كانت من طه وكلهاااا توسل وترجي انها ترد

وفي نفس الوقت بعض من الرسايل كانت تهديد وسب ورسايل ترجي وحب وهوس بيها

نغم:حطت يدها على فمها من الصدمه ومن الكلام يلي قراته

خدت الرقم بسرعه ورجعت التالفون مكانه

رجعت سريرها وهيا تبكي بس تحاول بقد ما تقدر صوتها ما يطلعش💔

_____________________________________

ثاني يوم الساعه 11 الصبح🌤:

ندى:كانت واقفه ع الحوض ومسكره عليها باب الحمام

تبكي وهيا مخبيه صوتها تراجع في تفاصل الليله يلي مرت بيها وكان قلبها محروق

مكانتش تبي ليلة العمر تفوت بي الطريقه هادي كأنه اعتداء

غسلت وجها وهيا تحاول تهدي نفسها

طق باب الحمام عليها اكتر من مره عليها

ندى:ردت عليه بغصه …..انا مطوله شوف حمام الضيوف

نذير:حاولي تستعجلي فاطرين برا اليوم

ندى:مردتش ولا حتى سألت وين !

ريحانه:ناضت من نومها تتكسل وهيا تحاول تصحصح

قعمزت وهيا تشوف يمين يسار وفجآه ناضت زي المجنونه لما ملقتش ولدها جنبها

ناضت بسرعه طلعت من غرفت نومها ولما وثلت لي الصاله وقفت وهيا تراقب بي استغراب

نصر:تكبر وندربك من اول ابتدائي معاي

عندي 5 صحاب في الكوره متفهم شي ملاعبيه الله يبارك

لكن دير في حسابك يا فرخ مش ندربك ونتعب عليك بعدين تلعب ضدي نوريك ره

البيبي:ابتسم كأن حاس بي كلام ابوه ليه❤️

نصر:مزال مزال هلبا حجات واماكن بنرفعك ليهم

ريحانه:معش قدرت تمسك ضحكتها …….هههههههههههههههه

انت فيك طقه؟

تحكي مع عيل مسكرش شهر تحسابه يفهم فيك

نصر:توترررر………..انا انا كنت نتكلم في التالفون

مسك تالفونه …..اها يا صقر معاك

تعالي اقعدي مع ولدك ازعجني الصبح طلعته لي الصالون باش مينوضكش

ريحانه:ضحكت …..ع اساس من حبك فيا يعني خايف عليا انوض 😂😂😂😂

نصر:ضمي فمك الراجل ع الخط …….وطلع

ريحانه:ضحكت ……..اي اي صدقتك

تعالا يا روحي ياعمري انت

تضحك ياقلبي تضحك على بوك وتخريفه صح كوتي كوتي كوتي

مسكاته وتبوس فيه

ريت الكلام يلي حكاه بوك كله لوحه

اول ما تكبر رح نهتم بي قصة شعرك ولبسه ورح نفتحلك اكونت ع الانستا ونخليك موديل مشهور يا عسلي انت

موافق ؟

نصر:بلا عار تهدرزي ع طفل مطقش شهر ؟؟

ريحانه:شافت لي نصر …….انت مقلبتش وجهك طلعت

نصر:يضحك……ربي ياخدلي في حقي في نفس الدقيقه😂😂😂😂

ريحانه:نصرررررر

ومعش قدرت تمسك ضحكتها وماتت بي الضحك هيا وياه

_________________________________

رباب:فتحت عيونها بتعب وهيا تحاول تذكر هيا وين وشن صاير؟

فجآه تشم ريحه حلوه❤️

ريحة فطور وشاهي بي القرفه ماليه الشقه

نادت بصوت تعبان …….نجمه؟انتي هنايا؟!

نجمه:جتها وهيا مبتسمه….صباح الخير

درتلك فطور من تحت يديا من الصبح طالعه جبت كل شي وزياده جبتلك ورده

رباب:تغمض في عيونها وتفتح تحاول تستوعب لانها مش مذكره حتى كيف خداها النوم !

رباب:انتي ……زانتي انتي مروحتيش؟

نجمه:قعمزت جنبها …..مستحيل طبعا

نروح ونخليك بروحك مهما صار ومهما كانت النضره يلي شافولك بيها الناس

يكفي انك كويس معاي وهادا سادني

رباب:حضنت نجمه بفرح ودموعها ينزلو

نجمه:دمعو عيونها لكن الابتسامه كانت على وجها ❤️…….خلاص عاد ياسرنا بكي نوضي اغسلي وجهك وتعالي شوفي التحفه الفنيه يلي اسمها فطور وتيتهالك 😂

رباب:ضحكت وناضت ع الحمام

____________________________________

موده:خشت لي مكتبها واناقتها كانت زايده على حدها حبتين

روجها كان فاقع زياده ومكياجها كان مرتب اكتر من قبل

تعمدت ترفع شعرها عشان تغير من شكلها المره هادي وابتسامتها كانت شاقه وجها اول ما دخلت

مودة:جاي بكري اليوم

باهي يلي كنت واصله وقت ابكر كنهادا راهو مقعمز تراجي فيا توا

نجم الدين:ببرود رد………اهلين محتاج تفسريلي شي

بدون ما يعطي اي رد فعل لي كلامها وابتسامتها وشكلها ولا اي شي

موده:اتابعت ابتسامتها يلي كانت شويه وتختفي وكملت كلامها……..تفضل نسمع فيك

نجم الدين:بدي يحكي بي طلاقه شن صار معاه امس بتفصيل وكيف قابلاته شيخه بي الصد

ومودة تسمعله وسارحه

نجم الدين:نبي نقهم ليش دارت هكي ؟

موده:كل البنات هكي نجم الدين متنساش الشي يلي كنت معيشها فيه مش ساهل ومش وقت قليل

ممكن هيا فهمت انك تاسفت لان تبي توصل لي شي معين لا اكتر مش لانك فعلا نادم

نجم الدين :شي معين زي شنو ؟

مودة:حقك الشرعي

تصير الحاجه هادي بتقدم الرجال بي الاعتذار لي مرته والكلام المعسول عشان حق بس

وكل الكلام الحلو يختفي بعد هذيك الليله

نجم الدين:بس اانا معتذرتش بسبب الشي هادا

مودة:ابتسمت …..نعرف

بس مرتك متعرفش وريها

وريها مدى حبك واحترامك ليها وكيف تغيرت

وكمل دير كلللل يلي اتفقنا عليه في الجلسه يلي فاتت

نجم الدين :تمام مشكوره

مودة:وين ؟وقت الجلسه مكملش

نجم الدين:معلش سامحيني مضطر نطلع وكنت محتاج نتكلم حتى لو بي اختصار

نهارك سعيد …وطلع

موده:حطت مذكرتها ع المكتب

وبدت ملامحها واضح عليها التوتر والانزعاج !

___________________________________

رباب:هههههههههههه تخيلي

نجمه:جديات رباب نبي نطلع لي اي مكان يوم يومين نغير جو

رباب:حطت الخبزه ع جنبي وخدت رشفه من الشاهي ……تو نديرو طلعه حلوه

توا احكيلي

شنو القصه يلي صارت مع ادهم

نجمه:اءءء اممم

طق طق طق طق

نجمه:خليك انا تو نفتح ……وناضت

رباب:ممكن المنذوبه هادي جايبتلي طلبيه ناسيه امتى طلبتها

نجمه:رباب تعاااالي عندك ضيوف

رباب :ناضت للباب …….اهلين تفضلي ؟

نغم:انتي رباب؟

رباب:اي …..منو انتي

نغم:اءءء انا اءءء ا انا

____________________________

ندى:كانت مقعمزه في السياره تراجي في نذير يسكر باب القراج يلي كانت فيه سيارته

مكانتش مرتاحه ابدا بي النقاب يلي لبساته فجاه

لمحت من الروشن نذير كان واقف وقدامه بنت تحاول انها تحكي معاه بس مش عطيها مجال وواضح من ملاكحه انه مضايق

تابعت ندى تتفرج عليه لين سيب البنت وقرب على السياره

ركب وطلع بي السياره بدون ما يحكي مع ندى

بعد مدة وهما في طريق السريع :-

ندى:كسرت الصمت بي سؤالها ………منو البنت يلي واقفه معاك؟

نذير:مدخلكش

ندى:رد عليا بي اسلوب زي ما نكلم فيك

خلااااص فووووتني يا اخي وخودها قدااامك البنت

علاش اتاعب في روحك واتاعبني

نذير:يعيط عليها ………سكريلي فمممممممك

ندى:خلاص يلي كنت مسكر عليه راسك صار امس ياسر مش طايقه نقعد معاك اكتر من هكي

نذير:يسوق بسرعه ……اسكككككككتي

ندى:قرفت منها العيشه هادي والنقاب يلي لبستهولي فجاه علاش من شن خايف !؟

نذير:متخلينيش نمد يدي عليككككك

ندى:اصلا هادا يلي كان ………….

وقاطع كلامها شهقة صدمه اول ما خبطتهم حافله من الجنب

وقعدت السياره تلف في مكانها وكل المرش تفترششش……

google-playkhamsatmostaqltradent