رواية بنت الغير شرعية الفصل التاسع و العشرون 29 - بقلم ياسمين

الصفحة الرئيسية

  رواية بنت الغير شرعية كاملة بقلم ياسمين عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية بنت الغير شرعية الفصل التاسع و العشرون 29

  
ضربتها ضرب الهوايش دقدقتها كيما حاولو يفكوها مني مقدروش كرزت عليها لدرجة قريب قتلتها حتى بردت خاطري طلقتها ورحت لشومبرتي تبعتني عجوزتي يا طفلة واش هذا لي درتيه قتلها واش درت راني نقولك جاية عريانة تحاول في ولدك باه يرقد معاها هنا وقدامي بلا حيا بلا حشمة بقات تضرب في وجها يا نندب الطفلة هبلت خلاص كون يسمع باباها ولا عمها دارت ليا اسمعي كي يجي يوسف احبسي عليه قوليلو نروحو لدارنا خلاص مبقاتلكم قعدة هنا قتلها انتي هدري معاه ولدك يسمعلك نتي حنا هكاك دخلت أميمة قاتلي بسمة مش حق عليك واش درتي قتلها أميمة غير روحي مش حابة نتخاسر معاك داتها عجوزتي وراحو هذا تكسلت على الفوتاي هذا وين حسيت بالراحة مزال سي يوسف خلي يجي ونعرف واش ندير فيه جبتها برقدة من 11 حتى ل7 نتاع العشية غسلت وهبطت لتحت كليت مع خرجت من الكوزينة ونلقى الجماعة تلمت
فالصالون عيطلي شيخي ارواحي نتي هنا رحت عندو قتلو واه عمي قالي منيش عمك ومش راح نكون مافيا نتيا كيفاه تضربي أمال قتلو سقسيها واش دارت ممبعد سقسيني قالي واش عندها دارت وزيد غابة هذي علاه مخليتش جا راجلك وحلها بينكم مش توصلي تضربيها كون مش حشومة من يوسف ضوكا نشتكي بيك قاتلو آمال والله منسكت ونبوزي بلانت مهمنيش في يوسف قاللها خلاص بنتي خلي نحلوها غير هنا بينا اسمعي نتي من اول نهار دخلتي ذي الدار معجبتنيش وبفعلتك اليوم بينتي بلي بنت شارع ومش متربية و زدت كرهتك كثر ممبعد كي يجي راجلك طيري عليا من هنا هو ولدي يجي وقت ما حب بصح نتي ممنوع تزيدي تدخلي هنا قاتلو عجوزتي يا الحاج واش راك تهدر كيفاه تحاوز فيها انا يخرج ولدي نروح معاه قالتلها سليمة طولتي كون غير تروحو نتهناو منكم قالتلها عجوزتي الصغيرة زينب سليمة وقيلا نسيتي بلي يوسف ولدي وشكون لي راكي تحاوزي فيه دارنا كامل وكامل نبقاو هنا بداو غير يخلطو فالهدرةكل وحدة واش تهدر طلعت لشومبرتي منسواش جبدت ساكودو صغير حطيت بيسي نتاعي شارياتو كي كنت نخدم كواغطي صوالحي نتاع القراية جبدت سروال
وفاست لبستهم بيما لميت شعري طوماطيشة كي موالف رفدت شوية دراهم ملي موالف يمدهملي يوسف أيا دارنا عيطت كان زاد حكمني واحد هنا راني رخيسة وهبطت لقيتهم مزالهم تم ومحمد رافدت بنتو ومعاه أميمة وخارجين شافوني رايحة للباب عيطلي محمد بسمة وين قتلو منين جيت جات عجوزتي تجري شدتني هبلتي مشي طلعي لدارك حتى يجي..
جات عجوزتي تجري شدتني هبلتي امشي اطلعي لدارك حتى يجي يوسف قتلها والو منستناش دقيقة ياك منشرفكمش ومش عاجبتكم مالا خليني نروح ووليدكم هاهو ليكم قالي محمد بسمة اخطينا من المشاكل صحا ختي استنايه كي يجي ممبعد ساهل حتى نطقت ريتاج قالتلهم شفتو دعلينا لاعبها سبع ومعاها ضبع حتى ولات مش دايرالو قاع حساب قالتلها عجوزتي شدي فمك وطلعتني لشومبرتي بالسيف ، عييت نقعد مقدرت دخلت للدوش عمرت لابينوار وجيت فيه قريب ساعة هكاك حتى سولاجيت فتحت شعري غسلتو ودرت دوش شباب الله الله خرجت غير بالصوغتي دو بان باش نجبد حوايج
سمعت الحس بزاف حليت باب الشومبرة سمعتهم مضاربين ويوسف عيط مالا جا وراهم يعمرو فيه دخلت جبدت بيجامة وجيت راجعة للدوش نلبسها لقيتو دخل عليا كي الثور الهايج شدني من ذراعي ويهز فيا علاه ضربتيها علاه هدرتي معاها قاع قتلو وقيلا غاضتك ست الحسن نتاعك قالي بلعي قسام فمك قتلو منسكتش وقيلا ناويني نخليكم على هواكم لالا جيبها ون………ها قدامي ضربني على فمي فمك الخامج اعرفي واش تخرجي منو واذا القح…ب لي موالفة تباتي معاهم يرقدو معاكم بالزوج و3 قتلو حاشاك إذا نبات مع …….ولا ……… لي كيما نتا وهي وسلعتكم وزريعتكم كامل أنا أشرف منك ومنها وكون موش مرض ماما والحاجة لي لزتني مندخل تم منطيح مع فرخ كيفك وزيد الحمد لله دخلت نظيفة وخرجت نظيفة وموش انا لي نحاول الرجال باه يباتو معايا هوما يحاولوني قالي ايه والله مليح مالا نظيفة قتيلي داكور غدوة نروحو للطبيبة ونشوفو آخرتها معاك وشدني من وجهي ضربتلو يدو قتلو نحي زبلك عليا متمسنيش السيد هبل تضربيلي يدي نتي يافرخة جا يعاود
يضربني طبعتو وجيت هاربة لبرا ساعة زرب حكمني من شعري بقيت نحاول نحيلو يدو مقدرتش عضيتو من صدرو طلقني متوحشة جايب حيوان للدار مش بنادم قتلو الحيوان يعشرو غير حيوان كيفو ضربني بكف دم طار نيفي مسحت الدم ونسب فيه رخيس حيوان قتلو متلعبهاش رجلة عليا ترجل على خامجاتك لي تبات معاهم ديجا كون جيت راجل مش أنا نقولك مش قابلاتك ونتا تزوجتني بسيف معلاباليش كيفاه صرات لقيتو رماني فوق السرير وطلع فوقي مالا منيش راجل ضوك نعلمك الرجلة كيفاه دايرة.

       رواية بنت الغير شرعية الفصل التاسع و العشرون 29 -  بقلم ياسمين
      nada eid

      تعليقات

      ليست هناك تعليقات
      إرسال تعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent