Ads by Google X

رواية هيام ارام الفصل الثاني عشر و الاخير 12 - بقلم حنين لاتندريس

الصفحة الرئيسية

   رواية هيام ارام كاملة بقلم حنين لاتندريس عبر مدونة دليل الروايات 


 رواية هيام ارام الفصل الثاني عشر و الاخير 12

  و خلف الطبيبة تلك الممرضة التي تحمل  الرضيع الذي أصبح يتيم الام و لم يراها حتى أخذته منها خزامى و كانت لا تعرف أن تحزن عن اختها أو تفرح بتلك اللحمة الصغيرة الناتجة من اختها و اخو زوجها
خزامى بدموع : يا رب شو حلو احسان رائع انا لي هربيه لو سمحت يا أسر 
لم يهتم أسر ابدا : زي ما انت عاوزة 
ثم إعادته الممرضة كي تضعه في الحضانة فقد ولدى في الشعر الثامن
لكن بعد ذلك الموت بعد نهاية الترانيم و انتقالها إلى الرفيق الأعلى في المستشفى كان آرام واقعا على الأرض حزينا على اخته و صديقته و هتان تواسيه عليها و هي الدموع الزرقاء في عينيها تحاول كبتها كي لا يلاحظ انسان اختلافها عنهم و خزامى في حضن ياسر تبكي و تنوح على اختها و أسر واقفا يفكر في صاحبة الشعر الأحمر الطبيبة
بعد بضع الوقت بدأت إجراءات الرجوع لمصر لتدفن ترانيم بمسقط رأسها و انتشار الخبر في الصحافة و هذا شيء طبيعي فارام مشهور جدا و لا يعرفون وجهه بعد يوم من الإجراءات عاد الجميع إلى مصر حتى ايهاب و لوتس 
في منزل آرام كان مليء بالناس التى جاءت لتعزية آرام 
و كانت بعض النساء من بينهم عارضات الازياء مشهورات جدا و ممثلات و حتى نساء أعمال في مواسات خزامى في موت توأمها الحقيقي 
كان الخبر مأساوي و تلك الترانيم كانت اسم على مسمى كانت تنشد بصوت عذب ترانيمات تصنعها بنفسها كانت تريد أن تعيد و تدرس الموسيقى لم احكي عليها بما فيه الكفاية في البداية لكن النهاية فازت بها 
__________________________بعد مرور بضعة أيام 
خزامى كانت دائما تبكي و دخلت في فجوة اكتئاب أصبحت تخرج منها شوي شوي بسبب التعويض و هو ابن ترانيم
اما آرام تقبل الأمر و اصبح في حالة افضل بسبب هتان التي لم تتركه وحده ابدا و ضلت بضهره و ابن ترانيم الذي لم يسأل أسر عنه ابدا تقريبا الا يوم جاء و أطلقوا عليه اسم  (رامي ) ثم اختفى مدة مع 
أسر : هقعد قد ايه اعتذر لك سامحيني بترجاكي انا بلاكي ما كنت عايش 
:أسر انت تركتني و رحت اتجوزت و صار عندك ولد اطلع من حياتي 
قرب أسر منها جامد و مسح دموعها و قال :انا بعشقك و مقدرش اعيش بلاكي بترجاكي تعالي نتجوز و نأسس عائلة و هصلح خطأي بترجاكي انا بحبك و انت بتحبيني ليه متعطيش بحبنا فرصة ثانية
:مقدرش و بلشت تعيط و رأسها على صدره 
:انا كمان بحبك بحبك اوي بس انت جرحتني بجوازك 
أسر : كان غصب عني والله سامحيني
:انا سامحتك مقدرش ازعل منك (يا ماشاء الله يا مهزقة ده انت كنت دائما تنشري شعر عليه اذكرك ولا ايه يا ست البنات )
أسر حضنها جامد و باسها هنتجوز على طول و اعملك فرح تحكي فيه مصر كلها 
:كيف تعمل فرح و انت مراتك ما صار لها 3 شهور ميت اه 
أسر : الله يرحمها بس مش هبتعد عن الحياة بسبب موتها تمام و انا كنت مغصوب عليها 
:بس حرام في حقها 
أسر: لا عادي (أسر معلش فيك تعطيني قلبك ) يا قلبي 
:نأجله بعد 3 شهور بليز تمام مشان اجهز نفسي
أسر : تمام اهم شيء تكوني مرتاحة يا ست البنات ذات الشعر الأحمر 
ابتسمت له ابتسامه خطفت قلبه و عقله 
أسر كان سعيد جدا برجوع حبه له الذي وقع في هيامها مجرد ما رآها في مأتمر طبي في المانيا أنها الحور 
__________&__________مرت الايام و جاء يوم ولادة هتان 
هتان كانت على سرير في منزل آرام بنرويج و كان آرام معها و كانو هم الاثنين لا يرون على الحركة فقد جاء يوم نهايتهم 
كانوا على أرض بيضاء ثم تم نقلهم و وضعوهم تحت شجرة في الحديقة الخضراء  المليئة  بالحيوية و بدأت الورود الحمراء و البيضاء تتساقط فوقهم لتعطي منظرا يسحر العين 
وفجأة دخل ايهاب و ياسر و خزامى و لوتس كانوا بعيدا عنهم 
ايهاب : آرام هتان خطأكم هو حبكم في بعض الأحيان يكون الوقوع في الحب خطأ و يصيبنا بالمصائب عديدة انت و هي حاربتم من أجل حبكم لكن لم تفكروا في مستقبل في اخطار ارتباط الوحش و الملاك ليست مشكلتكم فقط فهي مشكل في العالم
و جاء رجل كبير اخر شيخ : كما قال فإن الحب في بعض الأحيان خطأ و مشكلة كبيرة جدا . لكن بسبب حبكم ستنتهوا هنا الان و لا يعود هناك هتان و آرام هذا ما جنيتم من حبكم لكن احيكم على محاربتكم من أجل حبكم و سنعطي هبة لابنك بأن يكون ملاك و وحش ففي نفس الوقت لكن يجب أن يتزوج قبل 30 سنة من انسانة و سيعيش حياته كإنسان فقط . و بعيش في سلام 
اما انت يا ايهاب فاليوم اكتمل الوقت و اصبحت انسان فقط و يمكنك العيش بسلام و ذهب الشيخ 
و خرج ابن هتان و آرام و هم أصبحوا يتلاشو كغبار فاقترب ايهاب و اخذ الطفل الذي أطلق عليه اسم  شمس الدين
اخذوا الطفل و عادو إلى البلد و قرروا أن يعيشوا كلهم في مكان واحد في شارع واحد مغلق يحتوي على قصور و فيلات فخم 
انتقلوا إليه مرة شهر و ولدت لوتس و خزامى
عند لوتس و خزامى كانوا في غرفة العمليات للولادة فلوتس ولدت ولادة طبيعية أما خزامى فولادتها بعملية قيصرية بسبب انها ولادة مبكرة
و أنجبت لوتس توأم زين و زينة 
و لوتس : توأم بنات نور سين و جمانة 
دخل ايهاب إلى غرفة لوتس و معه اولاده وضعهم في حجرها و قبل رأسها 
ايهاب: حمد لله على السلامه يا حياتي و ام ولادي 
لوتس : الله يسلمك شوف كتير حلوين بجد 
ايهاب : بيجننوا و بأسهم و كانوا سعداء جدا جدا
اما خزامى و ياسر فكانوا سعداء جدا لأولادهم 
قرب ياسر منها و قبلها: الحمد لله على السلامه يا حبي 
خزامى بتعب طفيف : الله يسلمك يا حبيبي
مرت الايام و جاء يوم فرح أسر 
________________عند خزامى و ياسر 
ياسر : خزامى حبيبتي اذا مش عايزة تروحي بلاها 
خزامى : لا عادي اروح ترانيم ماتت الله يرحمها و هو من حقه يعيد حياته و يتجوز و اصلا كانوا مغصوبين على الجواز بس اتمنى ما ياخد ابنه مننا لأن بيفكرني بترانيم جدا 
ياسر : ما تخافي بس ايه الحلاوه دي الحجاب تحفة عليك 
خزامى ابتسمت بخجل : مرسي يا حياتي 
حيث كانت لابسة فستان بنفسجي طويل يتخلله خيوط رقيقة تحتوي على حبات اللؤلؤ اللامعة و طرحة بنفس اللون ملفوفة و فوقها خمار طويل شفاف تقريبا لونه بنفسجي مثبت فوق الطرحة يصل إلى ما وراء ضهري ليعطيها مظهرا محتشم و ملكي و فخم و حذاء كعب عالي 
و خاتم زواجها المزين بالماسة زهرية ساحرة و خاتم اخر من الذهب الابيض و معصمها تزينه ساعة جميلة مرصعة بالكريستال____________________
اما عند ايهاب و لوتس
ايهاب كان خارج من غرفته و قابلته لوتس بمنضرها الخلاب 
ايهاب : ايه الجمال ده 
لوتس : بجد حلو 
ايهاب : بيجنن والله
حيث كانت لوتس ترتدي فستان طويل فضفاض من الازرق الملكي و حبيبات الكريستال التي تزينه كله و خمار باللون الازرق السماوي و نقاب بنفس اللون يزينه حببيبات من اللؤلؤ 
أما أسر و حور 
فارتدت حور فستان ابيض طويل و منفوش تزينه كرستال احمر صغير على شكل ورد جدا و خيمار ابيض طوييل  يزينه الورود الحمراء التي من كريستال  و حذاء كعب عالى ابيض و نقاب ابيض تحاوطه كرستالات حمراء فكانت ملكة حقا و أسر ارتدى بذلة بيضاء 
و كان في قمة السعادة بعد قليل توافدت كل الضيوف إلى تلك الجزيرة الجميلة التي تم فيها الفرح و كتب الكتاب
كان الكل في سلام
بعد كتب الكتاب اقترب أسر من خزامى و اخذ ابنه رامي منها و عاد إلى زوجته التي أحبت ذلك الولد جدا جدا 
أسر في نفسه : سامحيني يا ترانيم انا اسفة اللهم اغفر لي و اعفو عنها كل الذنوب الله يرحمك 
حقا كان عرس فخم جدا احب الفخامة. 
تمت بحمد الله
 رواية هيام ارام الفصل الثاني عشر و الاخير 12 - بقلم حنين لاتندريس
nada eid

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent