رواية احتراق فراشة الفصل الأول 1 - بقلم مونت كارلو

الصفحة الرئيسية

رواية احتراق فراشة البارت الأول 1 بقلم مونت كارلو

رواية احتراق فراشة كاملة

رواية احتراق فراشة الفصل الأول 1

كان يقود سيارته ماركة كيا  بأحد الشوراع المنزويه الخاليه من الماره ، ابطيء عندما لمحها تسير على جانب الرصيف ببقعه مظلمه ، فتح باب السياره وطلب منها الدخول ، لست عاهره يا استاذ ، لقد ضللت طريقي ولست بحاجه لتوصيله ، فتح محفظته ولوح لها بكارنيه عمله وعندما تفقدته وجدته ضابط شرطه ، اعتذرت له بخجل. كنت اعتقدك واحد من اولائك الاشخاص الحقيرين قالت ذلك وهي تدلف للسياره ، ومن هم اولائك الاشخاص الحقيرين ؟
الذين يقتصون الفتيات البريئات ردت بحزم 
ا ه فهمت قال ذلك وهو يباغتها بكمامه مخدره علي فمها وانفها.
مثلي انا ؟
 أردف وهى تفقد وعيها .
عندما افاقت لم تكن مقيده كما توقعت ، حركت كلتا يديها ثم وقفت بمكانها ، لم يكن بجسدها اي جرح ولا حتي بسيط لكن صدمتها كانت بالغه عندما وجدت بقعة دم تلطخ تنورتها ، هوت علي الارض تندب وتصرخ ، حاولت عدة مرات فتح الباب لكنه كان موصد ، فتحت الشراعه واخذت بالصراخ ثم لا حظت ان البنايه ببقعه خاليه من البشر. 
عندما عادت وجدت ملاحظه مكتوبه علي ورقه ، اريد ان اخبرك انه لا فائده من الصراخ او محاولة الهرب ، اتمني لك وقت ممتع ، الطعام بالثلاجه. 
كيف يدعوني بالعزيزه ؟ وكيف يروق لي تناول الطعام ؟ لكن بعد مضي يوم وجدت نفسها مجبره على الاكل والشرب.
مضت عدة ايام ولم يأتي اي شخص لزيارتها لكنها تتذكر مظهره، وتعلم ما يتوجب فعله عندما يدلف للشقه ، ستهشم رأسه لفعلته الدنيئه ، لقد وسخ شرفها وذلك اقل ما يستحقه .
لكن الايام مضت وعزمها بداء يقل ، الوحده تقتل مثل كثير من الاشياء. 
عندما نفذ الطعام وجدت بالصدفه بغرفه مغلقه مخزن يحتوي كل انواع الاطعمه المجففه ومكتوب بظهر الباب ملاحظه  ارجو ان لا اكون قد نسيت اي شيء. 
ملحوظه ، المشروبات الروحيه لم احضرها لأني اعلم بأن اخلاقك قد تمنعك من شربها. 
فتاه مؤدبه هكذا يصفني بعد ان  قضي علي مستقبلي انه حقآ شخص مجنون. 
بعد ان مضي الشهر الاول دون ان تري اي نفس بشريه تطوف بالجوار ادركت انها هالكه لكن ذلك لم يكن يشغلها ، بل الطفل الذي بداء ينمو بداخلها ولم يكن لها ان تسمح لذلك بأن يحدث.
google-playkhamsatmostaqltradent