Ads by Google X

رواية اغتصبني وأجبرني علي الزواج ( اسيرة حبه ) الجزء الثاني 2 الفصل الخامس عشر والأخير بقلم مي محمد

الصفحة الرئيسية

       رواية اغتصبني وأجبرني علي الزواج ( اسيرة حبه )  الجزء الثاني 2 الفصل الخامس عشر والأخير  بقلم مي محمد

رواية اغتصبني وأجبرني علي الزواج ( اسيرة حبه )  الجزء الثاني 2 الفصل الخامس عشر والأخير 

ـــــ ف غرفة حور السيف
ابتسم هو وهو ينظر لها كانت جميله للغايه كالعاده اقترب منها .
احست حور بانفاسه على رقبتها وهو يهمس : هو انتى ليه جميله كده .
امتدت يده لرباط الروب الخاص بها اغمضت هى عينها بشده وقلبها يكاد يخرج من مكانه كانت مضطربه خجله متوتره
وخجله وخجله ولكنها لم تكن خائفه لا تدرى كيف فمن البديهى ان تكون خائفه ولكنه مجرد صوته حولها يشعرها
****نزع سيف الروب ونظر اليها كان يدقق بكل تفاصيلها عيناه رصدت حركه قلبها خلف قفصها الصدرى هى كالعاده توقف
انفاسه تجعله ينسى كل شئ واى شئ فقط يتذكرها هى لقد ابدع الله والحوريه التى تقف امامه تجسد ابداع الخالق هى
جميله جدا بشرتها الخمريه الناعمه جسدها الممشوق بالاضافه لاحمرار وجنتها وخجلها التى جعلها تعض على شفتيها
بقوه ااااااه اللعنه تفرك يدها بتوتر واضح عينها المغلقه انفاسها المتسارعه كل شئ بها يشعل جنونه يجعله يعشقها اكثر
يتعلق بها اكثر يرغب حقا فى تناولها الان وستكون الذ ما تناول بحياته***حور اومئت بخجل فحرك ذراعه لتسقط رأسها على الفراش ورفع نفسه قليلا ومال عليها امسك يدها الاثنتين بيد واحده
ورفعها فوق رأسها واقترب من وجهها حتى شعرت بأنفاسه الحارقه تصطدم بوجهها وهمس : يعنى عارفه كام مره
مسكت نفسى عنك كام مره بعدت وانا مش عايز غير القرب عارفه عذبتينى قد ايه عارفه ولا مش عارفه انا بقى مبسبش
حقى وعقابك هتخديه.
اقترب سيف وامتلك شفتيها فى قبله يعبر بها عن مدى اشتياقه لها ورغبته بها يعبر بها عن مدى حبه وعشقه لها 
حور بأنفاس متقاطعه... بحبك اوي ياسيف وكل حاجه فيك بحبهااا ربنا يديمك لي يا عمري
.يقترب منها ويجعلها باحضانه اكثر ومقابله لوجهه
كل الكلام الحلو ده ليا داحنا بقينا جامدين اوي اهو تعالي بقا اما اقولك بمناسبه الكلام الحلو ده
يقترب يقبلها من خدها قبله بريئه
لتنظر اليه باعين بريئه تعرف انها نقطه ضعفه وتقول بصوت هامس ودلع ورقه
حور..والخد تاني
يبتلع هو ريقه دليل ع بدايه رغبته واشتياقه لها ولكن سيتحكم فنفسه وليس ضعيف امامها فهي طفله نعم ولكنها مشاغبه
يقترب ويلثم الخد الاخر
لتتنهم هي بعد قبلته وتزيح خدها من فمه وتتجه بوجهها له دليل ع اعتراضه لتاتي بشفتيها تملس بها ع شفتيه
كانها ريشه وتبتعد وهي تسبل عينيها
اما هو بعد هذه الحركه التهبت مشاعره يالها من ملمس شفاه بالنهايه هو رجل وله قدره تحمل
يجذبها اليه بشده ويقبلها من شفتيها بقوه يكاد يقضمها يشبع عطشه من تلك الشفاه المغريه الي حد الهلاك
يجعلها تفقد ااسيطره ع حاالها امام اشتياقه الشديد لها ولكن تبتعد
ومازالت انفاسهم الحاره اللاهثه حولهم تسيطر عليهم والاجواء مشحونه بالعواطق الجياشه
حور بدلع..عرفت بقا ان انا مش طفله وان انت مبتقدرش تمسك نفسك قدامي
يقترب منها يقبلها من عنقها يجعلها اكثر اثاره كحاله بعد ملامسه شفتيها
سيف بعشق.جمالك قاتل لرجولتي يا حوري مبقدرش اقاومه
بتحبيني
حور وهي تقترب منه باغواء تعلمته فالايام الاخيره وتلثمه برقه وتقطع احرفها مع قبلاتها
ب ع ش ق ك
يهجم عليها يذيقها من بحر حبه وجنونه وعشقه لها وهو يهمس لها
سيف.بقيتي وقحه ياحوري
اتنفس رحيقك ايتها الزهره المميته لصبري وتجلدي ان ككنتي ماء فانا صبار عطش لللارتواء منك وان كنت جنه فانا شبطان يتمني الاقتراب منك.اخشي عليكي من قوه اشتياقي اليكي ولكن تضيع الكلمات بنظرات عينكي ويغيب العقل بين يديكي .فضميني ومن حبك فاتنتي ارويني ومن شهد شفتيكي اسقيني .
روحي تعود الي عندما اخذ شفتيكي في رحله لاعوده منها اشعر بالاكتمال اخفيني بين اضلعك حنياكي واحتويني فانا طفل ضائع بدون حبك الذي يكويني .احبك فاتنتي
وذهب بها علي عالمهم الخاص
ـــــــــــــــــــــــــــ عند روح وصخر صعدت روح وصخر الي غرفه بالاوتيل الخاص بالفرح
روح بتوتر وعصبيه ظهرت ماان اغلق باب الغرفه
روح.بص بقي من الاول كده انت تنسي الي بتفكر فيه ده خالص انت عارف اني 
اقترب منها بابتسامه .عارف
روح.انا مبستسلمش لحد وابعد عني احسنلك
يقترب اكثر حتي اصبح يواجهها وهي تستند بظهرها ع الحائط لينطق بهمس خشن .ابعد كده ولا اكتر شويه
روح وهي تحاول ان تبعد وجهها عنه تعرف انه اذا اقتحم اسوارها سيكسب المعركه بالتاكيد
روح بتوتر ..مش معني اني اني هسمحلك تعمل كده انا انا
وضع يديه ع الحائط حول راسها
اقترب من اذنها بهمس .انتي ايه اخذ يقبل اطراف اذنها برومانسييه شديده يستنزف مشاعرها يمرر اصبعه ع وجهها برقه جعلها ترتعش وهي تنطق باسمه
روح...ص. خ ررر
مررشفتيه ع وجنتها لتلف هي يديها حول رقبته بدون ارادتها
******
روح بهمس .صخر
ليزأر صخر بعد ان سمع اسمه من شفتيه يقترب منها وهو ياخذ شفتيها في رحله طال انتظارها يتجول بشفتيه ع وجهها بالكامل يقبله وهو يتمتم بخشونه يريدهاروح وهي تكاد تنصهر بصوت هامس .بحبك
لتتسع ابتسامته فجاه .قولتي ايه
روح وهي تتمني ان تبتلعها الارض من الخجل .بحبك ياصخر
اقترب منها اعتصر خصرها بين يديه قبلها بحب وشهوه كبيره اقتحم شفتيها بشفتيه لاخلاص من شفتيها الا الموت
ليهمس باذنها برغبه وخشونه وهو يلهث من فرط مشاعره
صخر.قوليها تاني
هو يقبل شفتيها وينتقل لرقبتها بقوه ونهم كانه يرتوي منها وهي تلهث لاتستطيع مواجهه مشاعره الجامحه القويه هو يقبلها ويتقرب منها بوضع مختلف لتكون خالده طوال العمر صخر بحب وهو ينظر لهذا القميص الحريري عليها يريد ان يمذقه حتي في هذه الملابس تبدو فاتنه.....نظر لها بحب وشغف ورغبه .احنا اتاخرنا اوي وانا خلاص ع اخري بتحبيني
لتضع وجهها ارضا بخجل
يرفع ذقنها .بتحبيني ياروح
روح..لسه بتسال
صخر وهو يقترب من شفتيها .عايز اسمعها منك
روح وهي تقترب منه وتخفي وجهها في احضانه .بحبك
اخذ شفتيها ملكا لشفتيه وهو يتمتم بعشق خالص لها
روح بهمهمه...ص.خ. ر... اصبر شوية 
ـــــــــــــــــــــــــــ ★★
ـــــــــــــــــــــــــــ ★★ mai
ليغلق الانوار وياخذ مكانه بجانبه ينزل تحت الغطاء ليسحبها الي احضانه وسط تمنعها
ليقبلها بنهم
روح بخفوت ..ص صخر ابعد
ماان سمع اسمه من شفتيها اقرب اكثر وخلع عنها ملابسها
انتقل بشفتيه من شفتيها الي عينيها الي وجنتها ليقبل عنقها وعرق النابض ودقاته يثرها اكثر
يمر بيديه ع منحنيات جسدها يركد لنفسه انها ملكا لهه وبالاخير فاز بها
ليسمعها تستتغيث باسمه بدفئ
مره اخري ليقبل شفتيها يجوع ونهم ويمتلك جسدها بين جسده بقوه ويهمس باذنيها .بحبك خلاص مش قادر
يقبل اذنيها وبصوت ناعم تهمس.ابعد يجد يديها بدون وعي تتمسك بذراعه وهي ترتعش من ماتمر به تشعر بابتسامته ع جسدها وهو يقبلها
ليختمها بصك ملكيته تصبح ع اسمه روحا وجسدا ويعيشا ليله من اسعد ليالي العمر
تشعر برجولته تشبع انوثتها تشعر بحبه وعشقه لها وهو يشعر بها ذايبه بين يديه كالعسل يريد ان يأكلها فأكلها حلال تلك الجنيه 
ـــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــ 👍mai
ذهب الليل واشرق الصبح ومعه اصوات العاصفير المليئه بالحب والسعاده والامل
لتفتح حور عينيهااا وتبتسم ف خجل وتخرج تاركه سيفهاا ف نوم عميق او ما تصنع انوم
حور ف سرها... الحمد الله نايم هههه
لترتدي الروب فوق القميص الابيض للذي يظهر اكثر مايخفي
ولكنه لايداري ايضا شئ
هو اطول بقليل فقط يصل للركبه
فتحت الباب فاصطنع النوم
لتتسحب هي الي المطبخ
فيضحك هو ع انها صدقته
تقوم بعمل سانندوتش واككله وهو يتابعها بعينيه
تلك الجنيه البيضاء بالملابس القصيره مغريه الي حد الهلاك
يقترب منها وهو مغيب
يلف خصرها بيده ويدفن وجههه بشعرها
يقول بصوت جذاب عابث...بتعملي ايه
ارتعشت من لمسته وارتبكت من وجوده
ونظرت له لتراه ينظر للجسدها بتفحص
تقول بارتباك وبراءه وهي تمد يدها بالساندوتش في منظر
مضحك.تاكل
اما هو يمرر يده ع جسدها بجراه جعلتها تشهق
يقول بصوت عابس وهو يحملها .مانا هاكل
تفاجا به يضعها ع تلك الطاوله اليتيمه بالمطبخ
حور بخجل..سيف انت مجنون بتعمل ايه
سيف وهو يقبلها .انا ابقي مجنون لو سيبتك
يجذبها بيده يجعلها تقترب اكثر
حور بتوتر..سيف لااا
سيف وهو يضع قبله يعتصر شفتيها بها بحب وشغف لتشعر به وتتفاعل معه
سيف... مفيش عند فالحب
وانا بحبك انتي ايه
حور ..بحبك
بس احنا فالمطبخ ده جنان ابعد انزل
سيف وهو يقبل رقبتها ويضغط ع ترقوتها يقضمهابخفه لتتاوه
سيف..احلي حاجه فالحب الجنان
هتجنني معايا
ترتفع بوجهها تقبل شفتيه بخفه توافقه جنونه
يعمق هو قبلتها
لتبتعد.هي.بس الترابيزه ساقعه
يقول هو بصوت راغب مثار.انا هدفيكي يا حوري
تقول هي بدلع .سيفي عيب
سيف وهو يمر بيده ع جسدها .عيب ايه انا عايزك تحسي بكل حركه همسه لمسه هعيشك ليله عمرك ماهتنسيها
حسي بيا عشان عرف انا تمام ولا لا
ينزل يقضم شفتيها بقوه بحب باثاره ياخذها الي عالمه المجنون يشعرها بحبه بطريقته الخاصه
يجعلها تشعر بلمساته واهاته وحبه واشتياقه اليها
يحبها يحطم عندها بحبه وتحطم غروره بانوثتهاها الطاغبه
وذهب بهااا الي عالم عشقهم
ـــــــــــــــــــــــــــ عند روح
لتفتح روح عينيها لتجد نفسها مكبله بين ذراعين. قويتين كالحديد
لتتذكر ماحدث بالامس لتخجل من نفسها ولكن تبتسم بسعاده فقد اكتملت روحها ووجدث نصفه الثاني من فعل كل شي لاسعادها
نظرت الي ملابسها الملقيه ارضا ولكن لاتصلح لارتدائها فقد تمزقت من قوته بالامس
لتخجل وهي تتذكر ماحدث وخشونته وقوته معها ولكن لم ياذيها قد كان عطوف بالرغم من شراسته ورغبته الشديه التي ظهرت
حاولت ان تزيل ذراعه من عليها ونجحت بالاخير نظرات حولها لمن تجد الا قميصه لتلتقطه وترتديه
وتخرج ع اطراف اصابعها تبحث عن طعام
يستيقظ بعد خمس دقائق. بعد ان احس ببروده وفراغ بجانبه
لييستنشق رائحه طعام ذكيه فيبتسم
ويرتدي بنطال رمادي من القطن ويخرج الي المطبخ
ليجدها ترتدي قميصه
اللعنه مثير عليها اكثر من ثيابها فكيف يكون عليها كذلك يظهر كل تفاصيله ومنحنايتها بوضوح
اقترب منها وهو يرتدي بنطال فقط ليسمعها تدندن
يا يا ياواد ياتقيل يايا يامجنني
ياااه انا بالي طويل وانت انت عجبني
يحاوط خصرها من الخلف ويضع راسع برقبتها يشتم هبيرها ويقبلها ببطئ برقبتها لتضطرب انفاسها ويعلو صدرها ويهبط من افعاله
روح بتوتر .صخر ابعد
انما هو في غيبوبه لم يسمعها من الاصل يضع يديه اسفل قميصها
لتلتفت اليه بغضب وبيدها السكين لترفعه بوجهه وهي تشهق من فعلته .احترم. نفسك الله
اقترب من شفتيها ليتحدث بانفاس لاهثه وهمس دافئ يثيرها .انتي سارقه قميصي
لتمتد يديه وتفتح ازرار القميص روح بخجل .ابعد ايدك الله سيبه هغيره واديهولك
صخر وهو يقبلها ع ترقوتها ويقضمها بشراسه جعلها تتاوه
صخر.لو كنت اعرف انه قمصاني هتبقي حلوه كده كنت لبستهالك كلها
روح.انت وقح
اقترب من اذنها يقضمها بخفه .انتي لسه شوفتي وقاحه
كان قد انتهي من ازار القميص ليسقطه من عليها لتشهق بخجل
يبعد ليحملها الي الاريكه ويعلوها كالمغيب
صخر.متبقيش تلبسي حاجتي تاني ياروحي
ليمطرها بقبلات عاشقه لاهثه تودي بها الي الجنون يقتحمها يجعلها ملكه..قبلها بعنف ورغبه جعلها تستشيط من مشاعره وتبادله بجنون جعلها مشتعله حد النار
ليسقطوا سويا الي الارض من الكنبه من شراسته وهجومه عليها ولكن تبادله هي بعنف اكبر تجعله يجن جنونه اكثر بها تتحرر مشاعرهم سويا
لينتهي بعد الكثير من الوقت وتستريح ع ذراعيه وينظر لها بابتسامه لاهثه اثر مشاعرهم االجامحه
صخر.روح قومي انا مش عايز اااذيكي انا مش عارف مالي مش قادر اتحكم بنفسي
مالت عليه بابتسامه مغويه
تقبله بشفتيه بشراسه .ملكش دعوه بيا
صخر وهو يزار .بقولك قومي حالا احسنلك
ويعطيها ظهره لتبتسم بمكر
روح.لما انت مش قدي بتتجوزني ليه
لتمر باصبعها ع ظهره
ليلتفت لها وشياطينه تتراقص امام عينيه مره اخري
يكبل يديها فوق راسها ويعلوها ..انتي الي جبتيه لنفسك بقا
ليعيد مافعله بقوه وشراسه يريد ان يشبع منها
لايستطيع الابتعاد اصبحت كالادمان
اما هي كانت تشعر كانها تطير بجناحين وهي بين يديه تشعر بحبه وتملكه لها ورغبته الجامحه

تمت الرواية كاملة عبر مدونة دليل الروايات
google-playkhamsatmostaqltradent