رواية قاسي حتى الجحيم الفصل العاشر 10 - بقلم دعاء حبيب

الصفحة الرئيسية

رواية قاسي حتى الجحيم سليم وجميلة البارت العاشر 10 بقلم دعاء حبيب

رواية قاسي حتى الجحيم كاملة

رواية قاسي حتى الجحيم الفصل العاشر 10

خرجت زينب من مكتب  سليم بيا  وهي غرق في أفكارها  لا تعرفه ماذا تفعل  اذا فعلت  شيء  سوف تاذي  ابنتها  كما قال  سليم  بيا لهذا قرأرت  أن  تسلم  أمر  الي الله  فهو  يعرف  الخير  الي ابنتها ولن  يدع شيء  ياذيها 
وجدت زينب مديرة القصر 
مديرة القصر:اتفضلي  معيا  يا زينب هانم 
استغاربت  زينب من أسلوب  مديرة القصر 

زينب:هو انتي يا مدام دينا  بتكلمي  معيا برسمي  لية
مديرة القصر:دا تعليمات  سليم بيا  اتفضلي  معيا  على  الجناح بتعك عشان تجهزي 
 دخلت الجناح وجدت  ملابس  تناسب  عمرها ومجوهرات  جلست  على  السرير حتي ترتاح من  التفكير 

 
دخل سليم بيا  جناح  الخاص  وجد جميلة  حيث  تركة على  السرير  جلس  بجانبها  وهو يتحسس  شعره   وظل ينظر إليها  حتي سمع صوت طرقات على الباب دخلت الخادمة 
الخادمة:الدكتورة  برا يا  سليم بيا 
سليم ببرود:خليها  تدخل
الدكتورة :اومرك  يا سليم بيا 

سليم : صحيها بسرعه
الدكتورة: تحت امرك 
استغرقت  الطبيبة  نحو ربع ساعة  حتي بدأت  تستيقظ  جميلة  وخرج  سليم  من الجناح    استيقظت  جميلة  وظلت تبكي  بشدة  وكانت خائفة  من المكان  التي هي  في دخلته مديرة القصر  وخلف مجموعة  من الفتيات  يحملون  الملابس  و أشياء  كثيرة  ركضت  جميلة  نحو  مدام دينا 
جميلة  ببكاء:خالتو  فين ماما هو انا فين عايزة  أروح  لماما  خديني 
حزنت كثيرا  على  تلك  الفتاة الصغيرة  ولكن ماذا تفعل هي
مدام دينا:انا اخدك لي مدام زينب  بس بشرط
زينب وهي تمسح دموعها:موافقه  بس خديني  لماما
مدام دينا: تلبسي  الهدوم  دا وتجهزي  نفسك وانا وأنتي نروح  لي مدام زينب  ها موافقه 

زينب:اه موافقه 
مدام دينا:تب يلا يا بنات  
بدأ  في تجهيزها  وبعدها  ساعة  كانت جميلة  قد اردات  فستان  أبيض  ابراز  جمالها  ومكياج  جعلها  تبدوا  اكبر من سنها ومجوهرات  بسيط نزلت جميلة  وجدت أمها  وركضت الي حضن  أمها  وكان يوجد  بعض الناس ولكن لم تلحظة  هذا 
 ولم تلاحظ  وجد  سليم  بيا الذي كان يجلس  على الكرسي ويدخن سجار  ببرود
جميلة:ماما انتي كنتي فين انا كنت خايفة  اوي
زينب:اهدي يا  حبيبتي 
قاطع  حديثهم  صوت  سليم  بيا 
سليم ببرود:يلي يا  شيخنا 
سمعتة صوت  خافتة جميلة كثيرا  واستخبات  خلف امها  وأبتسم  علي تصرفاته  الطفولية 
الشيخ:انا جهزت  كل حاجة  فاضل امضت  العروسة  اين العروسة 
لم تعرف زينب ماذا  تقول  فضلت  الصمت التام
سليم:تعالي امضي يا جميلة 

صدمت جميلة  مما قال
سليم:انا قالت تعالي  امضي
جميلة:انا  ازاي
سليم:تعالي امضي
جميلة  بخوف:بس انا مش عايزة  اتجوزك  يا عمو انا مش بحبك  انا بحب ت
لم تكمل الكلام  حتي أخذت  ص*فع وقعت على  اثرء  على  الارض وامها  احضتنتها  بشدة  وهي تبكي ايضا على  حال ابنتها  الصغيرة 
جميلة:قومي امضي 
جميلة  وهي تهزء  راسه  لا لا احس سليم بيا  بغضب بعدها  خرج سل*احو   و وضع  على  رأسه  زينب
جميلة:ماما لا ونبي 
سليم:امضي يا ام
جميلة:ونبي يا سليم بيا  سيب ماما وموتني  انا
أطلق  رص*اص في الهواء  لتصرخ  جميلة 
جميلة:حاضرة  
وبعدها  مضت جميلة  علي  الأوراق  
الشيخ لم يستطع  التحدث لأن يعرف  سليم  جيد  لأن  هذا يعتبر  جواز غصب لم يستطع  قول اي شيء  خوفنا  من سليم بيا  وهذا لا يجوز شرعنا
الشيخ:بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير 
وفجأة  نسمع صراخ

رواية قاسي حتى الجحيم الفصل العاشر 10 - بقلم دعاء حبيب
أيمن محمد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent