Ads by Google X

عطل في أكبر مواقع تواصل اجتماعي فيسبوك وواتس آب وإنستغرام وما السبب؟

الصفحة الرئيسية

يشاهد العالم اليوم كارثة من العيار الثقيل وهو عطل تفجاء به جميع البشرية حول العالم حيث تعطل تطبيق فيسبوك وتطبيق انستجرام وتطبيق واتساب العادي وواتساب للأعمال، وجميعها منصات وتطبيقات تديرها شركة واحده وهي فيسبوك، كما نعلم جميعا ان فيسبوك قامت بشراء انستجرام وواتساب بمليارات الدولارات ولكن الآن ماذا يحدث؟


ما سبب عطل فيسبوك و واتس آب و إنستغرام؟

ما لا تعلمه صديقي ان منصات التواصل الاجتماعي جميعها ليست أمانة مئة بالمائة ومن الممكن أن تتوقف بشكل مؤقت أو كامل، وفي الحقيقة حتى الآن لم يظهر السبب الفعلي والحقيقي وراء تعطيل فيسبوك وواتساب وانستجرام، وقال الحساب الرسمي للفيسبوك على تويتر:
We’re aware that some people are having trouble accessing our apps and products. We’re working to get things back to normal as quickly as possible, and we apologize for any inconvenience. "Tweet from facebook on Twitter"

الترجمة: يقول فيسبوك في هذه التغريدة على "تويتر" أنه يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا"، مضيفا "نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج".

كما واضح لم يحدد السبب الحقيقي اذا كان تعطل في السيرفرات أم هجوم الكتروني أم ماذا؟ إلخ .. حيث يوجد في عالم الإنترنت الكثير من الأسباب التي من الممكن أن تسبب في تعطيل المواقع والعديد من الخدمات.

شكرا تحيات دليل الروايات (deliil.com)

وأنتم ما رائيكم فما يحدث؟ وهل سيرجع فيسبوك كما قال على تويتر أم سوف يختفي للأبد وسيحل محله تطبيقات مثل تويتر وتيك توك؟

google-playkhamsatmostaqltradent