رواية جنه فى قلب صعيدى الفصل العشرون والأخير 20 بقلم يسرا محمد

الصفحة الرئيسية

  رواية جنه فى قلب صعيدى الفصل العشرون والأخير بقلم يسرا محمد


رواية جنه فى قلب صعيدى الفصل العشرون والأخير

الان يتم تهيئه المنزل بالكامل فهو يحمل بالعاده عروس واحده ولكن اليوم منزلنا يحمل ثلاث عرائس ملكات متوجه بحب ازواجهن ينتظرون منهم مزيد من الحب والعشق .

كانت جنه كما الملاك في فستانها الابيض وحجابها التي اعدته مفاجأه لمازن في ليله ابتداء حياتهم وكان هو بالفعل قد انبهر بهذه المفاجاه الساره فكانت بدل الفرحه اصبحت فرحتين الان اصبحت عروسته متوجه بتاج يحميها من عيون الجميع استلم يدها من يد والده وقبل جبهتها بكل حب وذهب بها الي مكانهم المخصص بالكوشه جلس لينتظر باقي العرائس ويشبعها هو بكلماته المعسوله الذي تزيد من خجلها ف تجعله يفقد عقله .

ينزل الحج حسين مره اخري ولكن بيده ابنته الذي جعلت للبراءه معني تشكلت ع هيئتها ف انها الان مثل السندريلا ويخطفها الحبيب المنتظر منذ عده سنوات يتحقق حلم العمر ف الدعاء الكثر الان استجاب ف هي الان تزف لحلم حياتها جلس هو الاخر ف مكانهم المخصص بالكوشه بجوار مازن وجنه لينتظر اخر عروس بهذا المنزل .

والان وقد ارهق الحج حسين بالفعل اصبح عنده بديل للعروس ثلاث ف كل ما تمناه ان يسلم ابنته ليد عريسها ف الان يسلم بناته لعرسانهم ف الان ينزل بيده شروق التي مازالت لا تصدق انها الان ترتدي فستان زفاف مثل اي بنت ف الظروف الذي مرت بها كانت جعلتها تقتنع انها لن تحظي بهذه الفرصه ابدا ولكن هو خيب امالها وحقق احلامها والان ياخذها بين احضانه ويبتعد بعد ثواني ليمنع عنها الخجل من عيون الناس وجلس بها في اخر مكان مخصص اليهم بالكوشه .

ارتفعت اصوات المزمار والزغاريد ليقوم العرسان بالرقص بالعصيان وتقوم النساء بالرقص ف المكان الذي تم تخصيصه لهم لتقوم العرائس الثلاث بالرقص والفرح كان كما لم يحلمو به بل فاق الاحلام .

وبعد عده ساعات انتهت مراسم الفرح ليدخل كل منهما غرفته بالفندق التي بنته جنه وكان لكل منهما جناح خاص لهم تم بناءه للعرائس وكان هما من يفتتحو اجنحتهم

حمل عزيز سناء ليدخل بها غرفتهم الان ينزلها بكل هدوء لتخفض هيا بصرها ارضاً لم يعد يحتمل رؤيه وجهها الذي يكسوه الخجل ف الان يجب ان يقطف حبه التوت الذي ع شفتيها بالفعل مال عليها سريعا ليخطف اولي قبلاتها المثيره له والتي اذابتها لم تعد قدميها تحملها وكانت قد بدأت بققدان وعيها ف حملها هو سريعا وقع قلبه عند قدميه ارتعب قلبه ان يكون اخافها منه وضعها ع السرير وبدأ يخبط ع وجهها بخفه ففتحت عيناها ببطئ ف ارتاح هو قليلا واطمأن قلبه فهي فقط فقدت السيطره بعد عاصفته بها ليس قبلته ليضحك هو عليها فهي من تمثل البراءه ف عينيه كانت كالطفله يفعل هو بها شئ لم يتم فعله معها من قبل ف نظر هو اليها وهو يلهث
* عزيز / اخيرا بقا بقيتي ملكي كنت حاسس انك نجمه ف السما مستحيل الوصول ليكي بس قلبي رفض قال لازم تكوني حلالي حلمت واخيرا حققت
* سناء/ وانت كنت بالنسبالي دعاء بتمني استجابته واخيرا ربنا حققهولي
* عزيز /بقولك قومي نصلي قومي لانا كده هتهور وهضيع احلا لحظه ف بدايه حياتنا
بالفعل قامت توضأت وغيرت فستانهاوارتدت قميص ابيض طويل ولكن مفتوح من الجانبين يصل اللي الاعلي وارتدت الروب الخاص به وارتدت فوقهم الاسدال وبالفعل كان هو امامها انهو صلاتهم والتفت اليها وضع يده ع راسها مرددا
(اللهم إني أسألك من خيرها ومن خير ما جبلت عليه وأعوذ بك من شرها ومن شر ما جبلت عليه)
وقف بعدها واقترب منها فك حجاب اسدالها ف ساعدته رغم خجلها وخلعت الاسدال كامل انبهر هو لمظهرها المغري فما كان منه رد فعل غير انه انهال ع شفتيها يشبع منها شوقه اليها لتبتعد هيا مردده بهمس
سناء / عزيز استنا بس
عزيز / هوا بعد م سمعت اسمي منك كده هقدر استنا
وكان بالفعل قد حملها ودخل سريعا غرفتهم واغلق الباب خلفه وادخلها معه اللي عالم لا يعرفه سواها عالم يبني عليه القادم من حياتهم عالم خاص بها هيا فقط سنائه .

🌸كنتي حلم والان اصبحتي حقيقه بين يداي ستكونين اميرتي الاولي والاخيره 🌸
.......................................................
اما عند شروق ومروان ف حملها وانزلها ف الصاله
* اااخ حرام عليكي ي شيخه انزلي ي بت انا كبرت خلاص معدتش قادر
* انت دانت صحتك بومب وبعدين تعالا هنا ليه شايفني تقيله ي اخويا دانا يدوب اهو مكملتش 40كيلو
* نعم ياختي اربعين ايه هعديهالك ياختي وبطلي نبر احنا محتاجين الصحه دي فاهمه لازم نوفرها للي جاي محتاج مجهود كبييييييييير
* الله هو في ايه ي مارو ي حبيبي ماسكلي ياختي ياختي هو شكلي هبقا اختك بجد ولا ايه 😉يلهوي دي تبقا مصيبه دانا اطلقك ي راجل انت اه انا ناقصه اصبر اصبر وف الاخر اتجوز اخويا لا ده انا اروح اخلعك ده حقي ي ههيهي اخويا
* ي بنت ال انا ي بت تقولي عني كده طيب انا هوريكي ي شروق اخوكي ولا جوزك شكلي دلعتك كتير بس كده كفايه اوي دلع
* واقترب منها وهو يريد ان يعلمها الادب
* اهدي بس كده ي عرب الله انت قفشت ليه انا بهزر وربنا انا عارفه انك قدها وقدود ي وحش
* اتسعت عيناه قائلا بدهشه عرب ووحش انتي ي بت انتي جبتي الكلام ده منين
* من التلفزيون ي حبيبي
* وهوا اي حاجه تسمعيها تقوليها
* اي بس ي حبيبي بدلع عليك
* والله انا مش شايف دلع لغايه دلوقت انا بس شايف واحد صاحبي
* هااا واحد صاحبك بقا كده ي مروان طاااايب
واقتربت سريعا منه وبادرت هيا هذه المره وقبلته قبله لا تعرف كيف فعلتها ومن اين اتت بهذه الجرأه ولا تعرف اهيا هكذا تتم ام لا لتبتعد مره اخري وكان منه هو الاستسلام هذه المره لا يصدق انها فعلتها حقا ام انه يحلم فقط ولكن عندما فتح عيناه راها تخفض راسها بخجل من فعلتها هذه الغير اراديه فقط كانت رد فعل من استفزازه لها
* انت اللي استفزتني ع فكره
* دانا استفزك ع طول بقا وبعدين انتي اخلاقك باظت اوي ي حبيبتي
* هههه منك نتعلم ي روحي وقد غمزت بعيناها ولفت يداها تطوق بها رقبته ف التهمها هو مره اخري ليثبت لها انها هيا من تتحكم به هيا من تحركه تفعل به ما لم يفعله احد اخر حملها وادخلها الغرفه الخاصه بهم وهو مازال يقبلها بنهم انزلها ارضاً واخذت يداه تعرف طريقها ف الان يفتح سحاب فستانها ليسقط ارضا معلنا عن جسد مثير مختبئ خلف الملابس الفضفاضه ليكمل هو ما بدء فعله ويتوه معها في عشق تبادله هيا بعشق اكثر بمراحل ليحلقو بسماء عشقهم ويتمو زواجهم كاملااا .
*
💝 ارهقتي قلبي مهلكتي سلبتيه ارادته اعادتي له الحياه فانتي الان ستصبحين بالفعل شروق نهاري 💝
.......................................................
اقترب مازن من شروق بعد ان قامو بفرضهم وقرء هو دعاء بدايه حياتهم وارتدت هيا بجامه تشبه بجامان الاطفال فكانت تحتوي ع رسومات ميكي ماوس وكانت باكمام طويله ورقبه وبنطال واسع فما كان منه الا ان وقع ارضا من فرط ضحكه ع مظهرها المهلك
* ايه اللي انتي عاملاه ده
* عامله ايه
* في عروسه تلبس كده ليله دخلتها
* لا بقولك ايه بلا دخلتها بلا خارجتها روح شوفلك جنب اقعد فيه
* نعم ياختي يعني ايه
* يعني ي حبيبي انت مينفعش اصلا تقربلي
* وده ليه بقا ان شاء الله بتكهربي
* لا بعد اسبوع كده تقدر تعمل اللي انت عايزه
* نعااااام ي دلعدي اسبوع اسبوع ايه ي بت انتي
انا يتعملي فضيحه بجلاجل لو مدخلتش انهارده
* والله بقا انا مليش دعوه هيا جت كده
* هيا ايه دي اللي جت كده
* مازن ي حبيبي شغل مخك شويه
* فصمت هو قليلا ونطق بعدها يخربيتك وانتي معرفتنيش ليه كنت اظبط الفرح بعدها ي حوستي السوده ياني ياما مفيش دخله اللي بحلم بيها عمري كله
* وصمت قليلا لينطق مره اخري ايه ده ثواني ثواني انتي يابت انتي مش كنتي باعته البت هنيه تجبلك حاجه م الصيدليه من اسبوع هااا يعني بتضحكي عليا ي جنه
* فضحكت هيا بصوت عالي لتركض فى الغرفه لتغلق الباب فور دخولها ليقترب هو سريعا ويقول بصوت عالي نسبيا
* بقا كده ي جنه ماشي وحياه امي لاروريكي لا مانا هدخل النهارده يعني هدخل النهارده
اختفي لثواني وعاد مره اخري حاملا مفتاح بيده وفتح الباب بهدوء ودلف سريعا ليجدها تجلس ع السرير ولم تعلم انه دخل اللي الغرفه ليقترب هو سريعا منها وقبل ان تنطق كان قد احتضنها من الخلف ليدفن راسه بين عنقها ليشم رأحتها الطفوليه لتاثره بها ويذوب هو ويديرها اليه ليميل بها ع السرير وهو يقبض ع شفتيها فهمت حبات الكرز الخاصه بها يقتطفها بجوع شديد لتعلن هيا استسلامها ف الرايه البيضه رفعت في هذه الحظه فهو العاشق الذي انتظرها لسنوات ف ينتهي به المطاف في جنتها
*
💋فالرحمه معذبتي ف الان لم اعد امتلك السيطره ع قلبي امامك 💋
.......................................................
يشق النهار يومهم ليتفاجئ الجميع باتصال مروان ليخبرهم بمفاجأته لهم وكانت تزاكر سفر لباريس لتقضيه شهر عسلهم هناك وبالفعل يبدء الجميع بتجهيز شنطتهم ليبدأو رحلتهم معاً.
......................................................

في حياه كل منا مغامرات تبدء عند اشخاص وتنتهي عند اشخاص وما كان منا الا ان نعيشها بكل تفاصيلها حلوها او مرها ولكن كنا دائما علي يقين اننا سنعبرها ونقابل بعدها الابشع ونعبرها وكانها لم تكن

ف عند مازن وجنه اصبحت حياتهم ع وشك البدء واهمها انهم اتخذو اول خطواتهم بعد حرب بين العقل والقلب بين العناد والاستسلام كانت اول خطواتهم الزواج والاستسلام للعشق التام ولكن لا تخلو الحياه من العابها معنا ولكن هم بالتاكيد سيمرحون سويا .

وعند عزيز انتهت حياته بكلمه من سنائه ولكنه لم يستسلم بل يفعل المستحيل ليجتمع معها ليغرقها ببحر عشقه الابدي سيدوم طويلا وطويلا ويعلمها هو ما معني ان الحب ليس به استسلام ف كل نهايه اصبح بعدها بدايه وهكذا كانت بدايه عزيز وسناء .

اما عند مروان وشروق فكانت حياتهم ابتدت بالفعل فهم تعدو مرحله الخطر اصبحو يد واحده او شخص واحد ازمات تقابلهم وبقوته وحنانها يعبرون الازمات كانها لم تكن كانها موجه عصفت بهم وهدأت مره اخري ينتظرو نسلهم ليقصو عليهم قصه عشقهم الابدي .

ف دائما ما ننتظر من الحياه المشاهد القادمه مسلسل يتم عرضه ونحن عرائس متحركه بداخله ولكننا نتمرد احيانااً لنثبت لانفسنا ان لا احد يتحكم بأرواحنا ولكن لكل شخص من يمتلك قلبه يحركه كما لو انه لعبه شطرنج ولكن بكل حب ورضا سنتغلب علي صعوبات الحياه سوياً سنصمد حتي نعيش الحياه بكل ثغراتها سنعافر لترضي عنا وتدخلنا جنتها تذيقنا من نعيمها ف الان اثبتت الحياه ان الجنه لم تكن اسم بطلتنا بل كانت وصف لما يعيشه الجميع


تمت رواية كاملة عبر مدونة دليل الروايات
google-playkhamsatmostaqltradent