Ads by Google X

رواية جاهلة الجزء الثاني الفصل الأول 1 - بقلم زوزه

الصفحة الرئيسية

رواية جاهلة الجزء الثاني البارت الأول 1 بقلم زوزه "The Queen"

رواية جاهلة الجزء الثاني كاملة

رواية جاهلة الجزء الثاني الفصل الأول 1

البارت ده هنعرف الشخصيات و تذكير للأحداث .
قمر : هي بطلة روايتنا بنت محجبه بشرتها بيضه وعيونها زرقاء مثل لون السماء من يراها يسحر بجمالها فهي تشبه الاطفال بعفويتها وضحكتها تبلغ من العمر ٢٢ سنه تدرس في كلية طب  في امريكا .
حسام : ده بطلنا عنده ٣٠ سنه شغال دكتور جامعي في كلية صيدله  درس ففي الخارج من ثم رجع وتعين دكتور في كلية صيدله ذو بشرة قمحية وشعر بني ويشبه الممثلين كثيرا .
عدي : ده شاب لبناني من الاب ومصري من آلام  عنده ٢٦ سنه كان عنده شركة هندسه صغيره في الاول وبعد كده بقيت شركة كبيره ومعروفه بشركة the moon القمر  عدي ده كان شغال بجوار الشركه بيدرس في مدرسه خاصه بوالده ولكن ترك العمل بها منذ أربع سنوات واهتم بالشركه فقط وأصبح طبعه يختلف عن الماضي فأصبح أكثر جديه أكثر عصبيه ولكن كانت النساء يطمعون بماله وجماله فهو ذو شعر اصفر علي بني وعيون خضراء وبشرة قمحيه ولكنه كان لا يهتم بأحد فقلبه ملك واحدة فقط .
رزان : فتاة تبلغ من العمر ٢٥ عام تعمل دراسات عليا في امريكا في كلية طب ذو شعر أحمر ناري وعيون خضراء وبشرتها بيضاء فهي حقا جميلة جدا وذات قلب طفولي  صديقه قمر في امريكا وهي التي ساعدتها في الهروب من لبنان .
شمس : ابنة خالة قمر ملامحها تشبه ملامح قمر إلي حد ما ولكنها ليست محجبه تخرجت من كليه تجارة وأصبح عمرها ٢٤ سنه تعمل مع عدي في الشركه ويحاول الاثنان الوصول إلي قمر ولكن دون فائده .
تذكير احداااث .
عندما كانت قمر تبلغ من العمر ١٨ عام توفي والدها ووالدتها فذهبت لتعيش عند خالها الحاج احمد رجل طيب يحب أن يري قمر سعيده ديما كانت قمر تعيش معه هو وزوجته ولكن كانت زوجته تكره قمر وتعاملها مثل الخدم فيوم اتيت إليها عمتها وحسام ابن عمتها واتوا لكي يطلبوا يد قمر ولكن كان حسام مجبور علي هذا اتيت إليهم قمر وانبهر حسام بهياتها الجميله فهو لم يراها منذ زمن طويل  وهي ايضا انبهرت بجمالها فهي كانت تحبه منذ الطفولة ولكن لم تفحص مشاعرها لاحد من قبل قام حسام واخذ قمر معه للبالكون الخاص بالمنزل ليتحدثوا معا قليلا فقال لها حسام بقل قسوة أنها فتاة جاهله لم تتعلم ولا تفقه شئ في الحياة وظل يحدثها فتره ويكسر قلبها وبعد مدة دخلوا فرفضت قمر بكل زوق .
بعد مدة ذهبت قمر إلي خالتها نعمة التي تعيش في لبنان لكي تدرس في مدرسه خاصه لمدة اربعه سنوات وكانت خالتها وزوجها وابنة خالتها يساعدونها واتوا لها بشاب جار لهم اسمه مصطفي أن يدرس لها بالبيت بجوار المدرسه وكان مصطفي هذا تحبه شمس وظلوا هكذا .
تعرفت قمر علي مدرس الرياضيات الخاص بها وهو عدي فكان ونعم الصديق والاخ لها كان يدعمها كثيرا ويقف معها كثيرا كانوا قريبين في العمر بداو يخرجون سويا وكان عدي يعاملها بكل حب فهو اعتبرها صديقته الوحيده راهم مره حسام فحصل مشكله بين حسام وقمر وعدي عندما ذهب حسام للبنان ليعتذر منها ويطلب يدها للزواج مره اخري فهو احبها كثيرا ولكن هي رفضت وتحججت أنها لا تريد ذلك الآن ولم تقل له شئ عن تعليمها .
ذات مره دعي مصطفي شمس الي مطعم وقال لها أنه يحب قمر بشده صدمت شمس بشده وذهبت بسرعه لكي لا يلاحظ عليها ولكن كانت تدخل الي المطعم قمر ومعها حسام وعدي اللذان اتي معها فوجدة شمس هكذا فذهبت وسألتها فقالت لها شمس طلع بيحبك انتي وطلعت تجري وهي بتعيط ذهبت قمر خلفها بسرعه وهي لا تفهم شئ غير أنها علمت أن الموضوع بخصوص مصطفي ذهبت تركض خلفها ولكن صدمتها عربيه أثناء لاحقها بشمس أخذها حسام وعدي الي المستشفي ومعهم شمس ظلوا هكذا مده وبعدها خرجت قمر من المستشفي ولكن لم تريد أن تعيش مع خالتها بسبب مع حدث مع شمس بسببها فاشتري لها حسام منزل في لبنان واتي لها بمربيه وخادمه وحارس للمنزل ظلت قمر تدرس في لبنان اربعه سنوات وكانت متوفقه جدا .
بعد انتهاء مدة دراسه قمر اتي عدي وقال لها أن لها منحة في امريكا ولكن هي لم توافق ولكن صدمها شئ آخر وهو طلب عدي منها الزواج وهي كانت تعتبره مثل اخاها وصديقها فقط فهي تحب حسام ظل عدي يقول لها مدي حبه لها وعشقه ولكن هي لم توافق ولكن وسط هذا الحديث اتي حسام وسمع كلام حب عدي لقمر فاقتنع أن قمر كانت تقعد اربع سنوات في لبنان من أجل حبها لعدي وهو لم يعلم شئ عن دراستها صدمت قمر من حسام ولكن حسام اتي وجرحها بكلامه مره اخري فهو لا يفعل شئ الا جرحها .
ذهبت قمر إلي امريكا دون علم أحد وتركت لحسام رساله تخبره بها كل شئ وعن دراستها فندم حسام بشده ..
يتبع الفصل الثاني اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent