تحميل رواية روائع القدر كاملة pdf للكاتبة فاطمة عمارة

برابط تحميل مباشر تحميل الرواية الإلكترونية روائع القدر كاملة بصغية "PDF" وهي رواية أو نوفيلا "Novel" كما يقول البعض، بقلم الكاتبة المبدعة فاطمة عمارة، وتعتبر رواية قصيرة حيث تتكون من ست فصول فقط وتصنف كرواية رومانسية اجتماعية باللغة العربية الفصحى وحور بالعامية المصرية، ولكن تتمتع الكاتبة فاطمة عمارة بأسلوب جيد من حيث استخدام اللغة وتوظيف الكلمات، ولكي لا اطيل عليكم، سوف تجدون رابط التحميل أسفل التدوينة، وسوف نشاركم بعض الاقتباسات أيضاً.

رواية روائع القدر كاملة

نبذة عن رواية روائع القدر

وجدها بعد مشقه قاسيه في حياته.. عمله مسؤلياته.. بل وصدمته التي جعلته أقوي وأصبح أكثر طموحا عن ذي قبل لتصبح ويطلق عليها رائعه من روائع القدر

دقائق ودلف العروس المتذمره بعدما علمت انه ليس بخريج جامعه وليس معه المال الكافي لانتشالها من حاله الفقر..جلست عابسه وقد لاحظت عايده وخديجه عبوسها
بعد حديث ليس بكثير خُلقت نجاه حجه بإن يتركوا العرسان بمفردهم وخرجوا تاركين باب الغرفه مفتوح
فقالت سوزان بوقاحه ودفاع دون مقدمات
_ انا مكنتش اعرف انك دبلوم غير قبل ما تيجوا بوقت قليل...لو كنت اعرف مكنتش قعدت القعده دي

رابط تحميل رواية روائع القدر كاملة pdf

يمكنك تحميل رواية روائع القدر بقلم فاطمة عمارة كاملة جميع الفصول من خلال الموقع الشهير للتحميل ميديا فاير "mediafire" عبر الرابط التالي (تحميل الكتاب)
إذا وجهتك آي مشكلة في التحميل يرجى اخبارنا بذلك لكي نحل المشكلة في أسرع وقت، وإليكم طريقة التحميل لكي تسهل عليكم الأمر.

طريقة التحميل؟

بعد النقر على كلمة تحميل الكتاب سوف ينقلك على صفحة مباشرة لتحميل الكتاب قوم بالنقر على كلمة "Download" وسوف يقوم بالتحميل مباشرة على جهازك.
google-playkhamsatmostaqltradent