Ads by Google X

تحميل رواية اكتفيت منك عشقا كاملة "pdf" بقلم فاطمة محمد

برابط تحميل مباشر من جوجل درايف "google drive" تحميل رواية اكتفيت منك عشقا كاملة بصيغة "pdf" وهي رواية بقلم الكاتبة فاطمة محمد، وتتكون من عشرون حلقة، وتحتوي على الكثير من الأثارة والتشويق، حيث أبداعت الكتابة في أسلوب السرد والحور والحبكة، وسوف نشاركم نبذة عن الرواية ورابط تحميل مباشر للرواية بصيغة pdf عبر مدونتنا دليل الروايات.

نبذة عن رواية أكتفيت منك عشقا

رواية اكتفيت منك عشقا هي رواية رومانسية اجتماعية تحكي عن الكثير من مغامرات الحب، وكتبت باللغة العربية الفصحى وحور بين الابطال بالعامية المصرية، وإليكم بعض الاقتباسات..
أشرقت الشمس مصوبة شعاعها تجاه ذلك المنزل الأشبة بالقصور القديمة، الذي كان يعمه الكثير من الحركة والهمسات الخافتة بين الخادمات عن أحوال الجد كبير العائلة.
 بعدما أصبح مبتهجًا، نشيطًا، كأنه عاد شابًا في العشرينات منذ أن أخبره محامي العائلة بتوصله وإيجاده لحفيدته الضائعة منذ سنوات.
وعلى الرغم من أنه لم يصدق في بادئ الأمر إلا أنه صُدم وأصبح بحالة من الجمود عندما أخبره أن نتيجة التحليل أثبتت أنها بالفعل حفيدته، مخبرًا إياه عن حياتها وكيف عاشت طوال تلك السنوات، فها هو قد وجدها أخيرًا بعدما بحث طويلًا ولم يستطع الوصول لشئ.
كما أمر الخدم الذين يعملون على قدم وساق لتحضير أحدى الغرف وأجملها لـ حفيدته المزعومة، نور عينيه أبنه أبنته الوحيدة.
صابر الحلواني، يبلغ من العُمر ثلاثة وثمانون عامًا، صاحب إحدى أشهر سلسلة للحلويات الشرقية بمصر، صارم الشخصية، متعجرف لأقصى درجة، تزوج مرتين، رزق بثلاث أبناء من الأولى،  وعقب وفاتها وهو في ربيع شبابه تعرف على زوجته روفان ذات أصول أجنبية وعربية، ورزقا بفتاة  اطلقا عليها اسم خديجة.
ابنائه هم (محمود، محمد، عبدالرحمن، وخديجة )
تزوج محمود من كوثر ورزقا بثلاث أبناء هم سليم، مهرة، آدم.
أما محمد فتزوج من سامية و رزقا بـ أبنان هما أيهم، إياس.
كذلك عبدالرحمن تزوج من فتاة تدعي هناء و رزقا بـ بسام، مروان.

رابط تحميل رواية اكتفيت منك عشقا كاملة pdf

يمكنك تحميل رواية اكتفيت منك عشقا كاملة جميع الفصول من خلال موقع جوجل درايف "google drive" عبر الرابط التالي (تحميل الكتاب)
إذا وجهت آي مشكلة في التحميل أخبرنا في التعليقات لكي نحل المشكلة في أسرع وقت.
وأيضًا عزيزي القارئ اذا اردت آي كتاب أو رواية يمكنك أخبرنا بالأسم وسوف يقوم فريق العمل بتوفيره لك عبر مدونة دليل الروايات للقراءة والتحميل pdf، دمتم قراء ونتمنى لكم قراءة ممتعة.
google-playkhamsatmostaqltradent