تحميل رواية حبيبتي الكاذبة pdf كاملة - بقلم فاطمة حمدي

الصفحة الرئيسية

برابط مباشر تحميل رواية حبيبتي الكاذبة pdf كاملة جميع الفصول من الفصل الأول للأخير بقلم الكاتبة فاطمة حمدي، وهي رواية تناقش العديد من المشاكل الاجتماعية في اطار رومانسي ديني مشوق ومثير، حيث أبدعت الكاتبة في أسلوب السرد والحور بين أبطال الرواية، وتتكون الرواية من أثنين وخمسون فصلاً وخاتمة، ويمكنك تحميلها من خلال الرابط أسفل التدوينة من خلال موقع التحميلات الشهير "mediafire"

رواية حبيبتي الكاذبة pdf

نبذة عن رواية حبيبتي الكاذبة

نشأت في حياة فاسدة لتعاني وتتألم وتحاول الفرار حتي ظهر في طريقها ، فتمسكت به وكأنه طوق النجاة ،لكنها لم تكن صادقة من البداية وخدعتهُ دون عمد بعد أن عِشقها بكل جوارحه فأقسم أن ينتقم وينتقم حتي يشفي غليلهُ فـ هل سيدوم الإنتقام أم أن عشقه سيتغلب عليه ؟

إقتباس من الرواية

بمنزل سهير المشبوه ! دلف رجل يرتدي بدلة رمادية اللون يبدو عليه الأناقة يتخطي عمره الأربعون عاماً لكنه يحتفظ بروحهُ الشبابية نوعا ما.. ما إن رأته سهير همت بالوقوف قائلة بترحيب : أهلا يا باشا إتفضل يا سامي بيه جلس ووضع ساقاً فوق الآخر وهو يدخن سيجارته ، بينما كانت أروي ترتدي ملابسها في غرفتها لتخرج تبحث عن وظيفة ، وما إن إنتهت وإتجهت إلي الخارج ، وقع بصر سامي عليها ، فتفحص جسدها من الأسفل للأعلي بنظرات شهوانية ، فكانت أروي ترتدي بنطال جينز ضيق وترتدي فوقه بلوزة ضيقه أيضا من اللون الأبيض وتربط شعرها ذيل حصان للأعلي ، فحك ذقنه وهو يقول سريعاً قبل أن ترحل : _ البت دي تلزمني ! أسرعت سهير تنادي إبنتها وهي تقول: أروي ،أروي إلتفتت لها أروي بإشمئزاز حتي صوتها تشمئز منه ، فيما قالت سهير بلا مبالاه: تعالي ثواني هنا البيه عاوزك لوت أروي فمها بتعجب وإقتربت قليلاً لتقول : نعم بيه مين وزفت إيه !! إتسعت عينا سامي ، وصر علي أسنانه بغضب وقد هب واقفاً متجها إليها : _ جري إيه يا *** أنتي هتشوفي نفسك عليا يا بنت *** لم تتحمل أروي إهانته وما كان منها إلا إنها رفعت كف يدها للأعلي لتهبط بعد ذلك علي وجهه ، مما جعل عينيه تتحول إلي اللون الأحمر وأصبح كالشيطان في التو .. 

تحميل رواية حبيبتي الكاذبة pdf

يمكنك تحميل رواية حبيبتي الكاذبة pdf كاملة جميع الفصول من خلال موقع ميديا فاير للتحميل المباشر عبر الرابط التحميل "Download - تحميل"

كيفية التحميل؟

بعد الدخول على رابط الرواية سوف يحولك إلى موقع التحميل مباشرة، فقط قوم بالنقر على كلمة "Download" وسوف يقوم بالتحميل مباشرة، وأخيرًا اذا كنت تريد آي رواية آخرى بصيغة pdf يمكنك أخبرنا في التعليقات عبر مدونة دليل الروايات للقراءة والتحميل.
google-playkhamsatmostaqltradent