تحميل رواية رسالة اعتراف كاملة pdf للكاتبة مريم شعبان

الصفحة الرئيسية

برابط مباشر تحميل رواية رسالة اعتراف كاملة pdf للكاتبة مريم شعبان، حيث يمكنك تحميل الرواية كاملة جميع الفصول من الفصل الأول للاخير بصيغة pdf من خلال موقع التحميل الشهير ميديا فاير "mediafire" وذلك عبر رابط اسفل التدوينة عبر دليل الروايات للقراءة والتحميل Pdf

تحميل رواية رسالة اعتراف كاملة pdf للكاتبة مريم شعبان

نبذة عن رواية رسالة اعتراف

فلماذا أضع أل التعريف بداية اسمك .. ألست معرف في قلبي وجوارحي لماذا يحتاج المعرف لأداة تعريف ولماذا أضع هذه الال وكأنني أضع حاجز بيينا .. هل تعلم لطالما كرهت اسمي وبغضته .. فما الجمالية باسم قصير لا يحمل أي معنى سوى اسم من اسماء النباتات كنت أكره وأحيانا كثيرة احتقره ولا سيما حين يستغرب الناس منه .. حتى عرفتك يوم أحببتك .. نعم لقد عشقت أسمي فجأة .. كانت بداية اسمك من دون تلك الال المزعجة هي بداية اسمي أيضا .. أليس هذا قدر جميل لي أن تكون بداية اسمك بدايتي .. بداية ابتسامتي وتقبلي للحياة .. لم تكن صدفة أليس كذلك .. أهو القدر ربما أم هي القلوب . ولكن ما اثار انتباهي وحبي لاسمي ليس هذا فقط بل أيضا جودي كانت تتشارك مع جيفرس بداية الأحرف .. وكذلك عالية تشاركت مع عادل بداية الأحرف أيضا .. ليست صدفة أبدا .. ربما هو الحب وأيضا الحب يتشارك معنا بداية الحرف .. الأمر مريب بعض الشيء .. أو ربما هو اليأس في الحب من يجعلني أبحث عن أدق التفاصيل التي قد تكون مشتركة بيينا ..

حرف واحد مشترك بيني وبينك وبين الحب جعلني أعشق اسمي وأغير فكرتي عنه .. ليأتي المعنى ويزيد تعمقي بهذا الحب ..  

رابط تحميل رواية رسالة اعتراف كاملة pdf 

يمكنك تحميل رواية رسالة اعتراف كاملة من خلال ميديا فاير عبر الرابط التالي اضغط هنا
ولكيفية التحميل.. بعد التحويل الي موقع التحميل سوف تجد ايقون عليه كلمة "download" تقوم بالنقر عليها وسوف يقوم بالتحميل مباشرة.
google-playkhamsatmostaqltradent