U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

رواية العبيطة واختها كاملة - بقلم شهد الخطري

 رواية العبيطة واختها كاملة جميع الفصول  بقلم الكاتبة شهد الخطري عبر دليل الروايات للقراءة والتحميل pdf 

رواية العبيطة واختها

رواية العبيطة واختها الحلقة الأولى

سعيدة:فتحية ي بنت تعالي
فتحية الله لا تربحك ي جدي حسستني انك تحب امك هلبا بش تسميني زيها:ها ي جداي شن تبي
سعيدة:بنطلع لي سمية بنت عمتي اتصكري ع روحك انتي مخويتك ومتفتحي لي حد لين انجي😒
فتحية فرحت:عادي بري ي جداي امتى ماتبي تعالي حتى بتباتي عندهم عادي راه 😊
سعيدة:لا ي وخيتي بش نجي نلقا لحوش متمرغد فيه كلب 😕
فتحية:باهي خلاص هي نوضي انقلعي لمرا تراجي فيك تو السحلب يبرد تاكلي مصقع 😂
سعيدة:قليلت ادب😒
فتحية:شكراً😊
طلعت سعيدة وصكرت الباب
فتحية خشييييييي معناها نقدر نطلع توا😂
فتحية:برنية برنية هي نوضي جداي مهناااش😂✌🏻
برنية نااضت مخلوعة:اععههها وين مشت
فتحية:مشت لي سمية بنت عمتها تي ووك نوضي بنحكيلك قصت حياتها هي نوضي البسي خلي نطلعو😂
برنية:هي نايضة
وتيت روحي اني واختي وطلعنا
برنية:وين بنمشو عطيك مرض وين رافعتيني
اني:انتي اسكتي تو نقوليك بري وبلعي لسانك خير منجبده من مكانه هيا 😂
برنية:اففف اففف جعانه اني
اني:ارقصي عريانة شن بنديرلك جعانه كان قولتيلي ف الحوش راهو ليستلك نص جبنة ولا دحي😂
برنية تعالي نقعمزو ف مطعم من بكري وحني نلهدو ف شارع بلا فايدة😂
اني:هي تعالي
خشينا لي مطعم كان ديكوره حلو او واضح راقي
برنية:حيعلماء محلاه المطعم
اني:اي ولا انضف من مستقبلي😂
برنية:هي قعمزي واطلبيلنا حاجه نتسمسموها😂
اني:اسمع انت ي راجل تعالى😂👨🏻
الناااس كلها تلفتتلي وقعدو يضحكو😂
القرسون:تفضلي اختي
اني:شن تبيعو 🙂
القرسون:هاك الكتالوك وانتي ختاري
برنية:هدا شنو جدول امتحانات😂😕
اني:لا ي عبيطة هدا يقولوليك فيه كيف اديري رجيم وتبدي ضعيفه متشبحيش ف سلاطه الخضراء وتفاح😂
القرسون قعد يضحك:لا ي اختي هدا فيه الطلابات الي بتطلبوها الي مرسوم هني هدا كله عندنا منه وبحداه السعره😂
اني:اااه اي اي اصلاً نعرف
برنية:نبي هادي
اني:شاورما قصدك
برنية:ايه
اني:عطيني زوز شاورما وعصير مشوي
القرسون عصير مشوي😕😕
اني:ايه مش مكتوب عصير فرش معناها عصير مشو ولاه
القرسون عرفهم مساكين ميعرفو شيء:ايه باه تو نجيبلك منه ومشيء
برنية:رتيه طرف🤤
اني:اي زي الطرف لي نمسح بيه ف الغاز 😂
برنية:😂🙂

القرسون تفضلي بالصحة عليكم
اني:شكراً
وقعدنا ناكلو كملنا ماكلة وكل شيء
اني:هي نوضي نروحو تو قريب العزوز الشنطة تروح😂
برنية:اي هي نوضي واللهي تغبرها علينا 😂
اني:خلي نخلصه
برنية:اهلين قداش حسابك
القرسون:30دينار
فتحية:اعععهههاااا علاش شن شريت اني انبرقيني ولا سنتفي الاخيرة 😦
القرسون:لا ي اختي هدا هوا السعر لي الماكلة لي طلبتاها الشاورما زوز بي 18والعصير الزوز مع بعضهم بي 12هدا هوا🙂🤷🏻‍♂️
برنية ههههييي عطيني سم تلاتين جنيء حتى كان وقفت شحتت ف الشارع راهو محصلتهمش😂💔

فتحية لحوتهم ع خليقته:اهما خمسة وعشرين جنيء وربع ولا ستنة اهو مزال في ربع تاني هادم هما خودهم ولا نلقلعلك سنونك 😒
القرسون:انشاءالله لكليتيه كله ايديرلك اسهاال وتبدي ماشية جاية ع الحمام (حشاكم) 🙂💔
فتحية:ربي ميقبلش دعوت لحمير 🙂😂
القرسون:اعمل نفسك ميت وخدي لفلوس ومشي🙂💔
برنية:هي اطلعي فكينا من دوشته جابلي صداع ف مصاريني هيا نروحو😂
اني:اي:صدقتي هي تعالي😂💔
وروحنا للحوش وصلنا فتحت الباب........يتبع♥️✨

رواية العبيطة واختها الحلقة الثانية

روحنا للحوش فتحت الباب
فتحية:خشيي جداي مروحتش😂✌🏻
برنية ايه ههه
فتحية اني بتخش بنتمرقد 😂
برنية مرقد جدي معتوق😂🙂
فتحية:اجمعين ي بصلة 😂
وخشيت رقدت وحتى برنية رقدت
سعيدة نوضي ي بايرة انتي وياها مغرب
اني:لازم دسكت المغرب اهيا شكلهم لعزايز متعلمينها جديدة 😕☹️
سعيدة:طيبي لعشيء جعانة
برنية:اسكتو بلا دوشة بنرقد
سعيدة:نوضي ولا نحدفك بريموت
برنية:لاحول لله عايشة مع حمير
سعيدة حمير تياح سعدك العشيء معاش نبي نتسمسمه العشيء برو تمرقدو مرقد راجلي معتوق
فتحية:اي حسستيني انك كنتي معترفه بيه انه راجلك😂
سعيدة:ربي يشفيء😒
فتحية اجمعين😂
ووليت رقدت اني ومخويتي خويا😂

للكاتبة شهد الخطري

تاني يوم⛅️⛅️

فتحية:نوضي ي بقرة
برنية:خليني متمرقدا فكيني من سوك
فتحية:نوضي ولا نحدفك ببلكة تجي مفجوخة ع راسك 😒
برنية ناضت:اصلاً نيهايتي ع إيديك عارفة اني☹️
وتيت لفطور وقعمزت
فتحية:الحمام شن عجبك فيه نبي نفهم وانتي تخشي تغرقي فيه 😂
برنية:ووووك ي ربي صبرني ع البلوة لي بليت هالي عقاب عمري شندخلك فيا انتي انشاءالله نرقد رقاد فكيني منك
فتحية:لا ماهو حسيت الجنون كترو اليوم الباب متع دارك يقربع بروحه😕
برنية طلعت من الحمام (حشاكم):هدا خيالك ركب فيه الجن نهايتك تقطعي وتريشي 😂
فتحية:دمك ولا صابون سايل😒😕
برنية😊🥴
قعمزنا فطرنا
فتحية:نوضي نوضي جداك خيرها راقدا لتوا
برنية:لاعع بش نايضة
فتحية: نوضي نوضها🙂
برنية:اف اف😒
ومشت نوضتها
برنية: جداي نوضي ساعة 3توا جداي نوضي جداي تسمعي فيا
برنية طلعت لي فتحية:م بتش اتنوض شورها ماتت 🙂
فتحية:تتسهوكي انتي😕
برنية:المرا هادي م نتسهوكش ورها حق ماتت
فتحية:ناضت تجري بتنوضها لقتها ميتة جداي نوضي ووووك ع اياماتنا السود ماتت
برنية تشبح وساكتة
فتحية:بنتصل بعمي خالد ايجي ☹️
برنية:من عمك خالد😕
فتحية:جداي هداكا اليوم قالت عندكم عم اسمه خالد هل هوا عمنا او لا هادي منعرفهااش 😂
ايوا
خالد:ايوا من معااي
فتحية:خالد انت
خالد:ايه مني
فتحية:اني بنت خوك فتحية بنت مرزوق
خالد:خوي من خوي مرزوق
فتحية:ارزيني فيك خوك لي مات ليه 11 سنة 🙂
خالد:ااه ااه اي به شن تبي
فتحية:وميتك ماتت تعالالها🙂
خالد:شن تقولي انتي
فتحية:امك وجه الشنطة ماتت تعالى شوفها
خالد:امتى وكيف
فتحية:واللهي نضت اني واختي لقينها موبشة ميته😂
خالد:باهي باهي جاي وسكر الخط
برنية:شنقال
فتحية:اهو جااي
برنية:ههه به

خالد:سارة ي سارة
سارة:شن في خيرك
خالد:امي ماتت
سارة:كيف ماتت
خالد:منعرفش هي وتي روحك نمشو وين محمد
سارة:في داره هي ستنا تنقوله ايوتي روحه
خالد:به غير بسرعة
سازة:محمد
محمد:نعم يام
سارة:جداك عطاتك عمرها
محمد ساوا تقعميزته:من جداي
سارة:جداك سعيدة هي نوض خلي نمشو
محمد:مش ماااشي اني
سارة:بتمشي غصباً عنك
محمد:من عنك هدا يقربلي😂
سارة:بلا تسهويك نوض توا يكلب
محمد:افففف باهي

طلعو حوش خالد ومشو لي حووش سعيدة الميتة😂

فتحية:نوضي طيبي نسكاافي
برنية:شن نطيب شورك معندكش احساس متحسيش😂😒
فتحية:شن تبيني نغنيلك غريبة ناااس 😂
برنية:قر قر قر قر قر 😊😒
طقطقطقطق
فتحية:من ع الباب
خالد:افتحي اني عمك
فتحية:معنديش عمام
خالد:اني توا كلمتك افتحي
فتحية:ااه دكرتك توا خلودة انت
خالد مهبولة انتي تفتحي
فتحية:فتحت الباب
خالد:وينها امي
فتحية:هوني ملوحة الاداخل ميتة🙂
خالد:😒دف الباب وخش
سارة:اهلين
اني:هاااي شنحالك مرت عمو خلودة😊😂
سارة:تمام شنحالك انتي
اني:من لما شوفتك حسيت نفسي بينغم😊
سارة:شني
اني:قصدي فرحت بيك السراحه خوشي الحوش حوشي تفضلي😂
سارة ف خاطرها:عليك جو😒
محمد:اهلين
اني:اهلين بيك ي غزال🤤♥️
محمد:😕😕
اني:مني انت ي شكلاتة كندر😊🤤
محمد:خيرك انتي مهبولة😂
اني:حليلي هبلت من لما شوفتك🤤😂
محمد:باهي ومشيء😂😂
اني:طغف😂🤤♥️
خالد:اشهد ان لا اله الا الله
اني:خيرك حتى انت بتموت ولا شني😂
خالد:ي ربي
اني:معااش فهمتك بتموت ولا تدعي😂
خالد:خيرك انتي ي بنت متوحدة مش وقت ضحك
اني:كان خاطري نبكي لاكن خزان الدموع تم 🙂
خالد:اخخخخخ..ومشيء
اني:برنية اطلعي من الحمام وانتي قريب ديري فيه شاهي بالعالة😂
سارة:قليلت ادب
اني:تعالي:زيديني من ادبك بالك ايزيد الادب😂😂
سارة😕
محمد:انتي ومني عايشة هني
اني:وبرنية🙂
محمد:برنية😂
اني:اي مش عاجبك اسمها تونجي نهدلك السنونك البيض لونهم انضف من مستقبلي السراحة😂😒
محمد:جو انتي😂🙂
اني:اي حتى طقس🙂
محمد:😂
سارة:صكر فمك جداك ميتة وانت تهقهق
محمد:به
اني:يلي بيسمع كلمت امو شاطر شاطر😂
محمد:توجع هلبا لاكن مية مية😂👍🏻
برنية:حي عندنا ناااس
اني:عندنا حتى ترفااس كان تبي😂
برنية:شنحالك ي عمتي
سارة:باهية
خالد:هي نوض محمد وتي روحك للجنازة بعد العصر
محمد:به
اني:صدق المثل الي الجنازة كبيرة ولميت فاار😂
خالد:شن مشكلتك انتي خيرك هكي متحبيش جداك ولا شني
اني:من جداي اااه قصدكم الميتة 😂اي لا احبها لانها مشمومة وسريرة 😂✌🏻💔
خالد:اخخخخ وخلاص..وطلع
برنية:قعوا ولا شاهي
اني:قديد مشوي 😂شاهي شني وقهوة شني شاريتها انتي حتى كان جابوها معاهم راهو قولنا😂😒
محمد:منبو شيء😕
اني:باهي اني نبيك😉🙃
محمد:انتي ناقص تاكليني بس 😂
اني:نقليلك ولا نشويك ولالا نطبخك طبخ 😂😉
سارة:هي صكرو افومكم انتم الزوز
اني:اووو نووو يلا اللاسف لا استطيع تصكير فمي 🙂
سارة:قليلت ادب انتي راه
اني:زيدني من عندك ادب واخلاق 😉😒
محمد:...يتبع♥️🔥
قد يعجبك أيضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة