U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

رواية أدوار وهمية الفصل الثالث 3 - بقلم بنوتة الشيخ

 رواية أدوار وهمية البارت الثالث 3 بقلم الكاتبة أروى الطاهر المسلاتي "بنوتة الشيخ" عبر دليل الروايات للقراءة والتحميل (pdf)

رواية أدوار وهمية الفصل الثالث 3 (حقيقه ممزوجه بلخيال)

شافت ريم بخوف لي اختها ....ركب السياره؟؟؟
ريماس:هزت راسها ونزلو دموعها
ريم:شن دار؟؟شن دارو فيك ريماس ؟؟؟؟
بدت تخض في ريماس من كتافها وتعيط عليها
شن دارو فيييييييك..
ريماس:خدت نفس ومسحت دموعها ......مخليتاش
هوا حاول بس مقدرنيش لان مكانش في وعيه
ريم:شبحتلها بنضرات انها مش مصدقه
ريماس:بلعت ريقها...خذي سلسلة الدهب متعي
قطعها من رقبتي عرفت غرضه الخنبه
نحيتله خراصاتي عشان خلاص يكتفي وقعدت ندف فيه لين طلع وسكرت ع روحي السياره من جديد
ريم:وكيف متحكيش لي بوي كلام زي هاذا ؟؟
كيف سكتي
ريماس:ع اساس حتى لو حكيت بيديرو شي ؟
بعدين مستحيل حد يصدقني وانتي تعرفي عيلتنا بيصير فيها طبيب شرعي وعار زايد ونحنا مش ناقصين يكفي الدوشه يلي صارت اليوم
ريم:قامت شعرها بتوتر .....العار يلي دراته عزوزتي الغاليه
ريماس:اي وعندها حق ....مهما كان غلط يضحكو على عيله تامه
ريم:مدخلي في حد انا
ريماس:كيف يتعامل معاك راجلك؟؟وتهنيتي ولا لا
ريم:طلقتها ضحكه .....تبصري انتي؟
هوا مش قادر حتى يشوف لي وجهي مسكين تبي يدير معاي الجو؟
ريماس:وعاجبك الزواج المعفن هاذا انتي ؟
ريم:شافت لي روحها في المرايا ....ع الاقل حلمي تحقق وبديت انقي في حواجبي ع راحتي 😂
ريماس :متفهك ريييم متفهك فكري في حياتك
لو روحتي اليوم مطلقه شنو بيحكو عليك الناس ؟؟
انتي مستوعبه ؟
ريم:مركزه ع وجها في المرايا ....ملياش دخل الحمد الله ضميري مستريح مش انا يلي درت الجو هاذا كله من امك وبوك وتفكير خالاتي ولا ؟خلاص خليني في حالي

ربيعه:فتحت الباب ....شنو انتي وياها معطلين ولا كيف ؟
ريماس:كنا نهدرزو شويه يا ماما
ربيعه:هيا وقت اطلعي باش تمكيجك خالتك عفيفه ونلبسوك العربي
ريم:شافت بهزوه ....خالتي عفيفه؟؟
من جدك امي ؟تبيني نطلع مرعوبه اكتر من يوم الحفله ؟
وبعدين لي منو لابسه العربي حتى المحضر لغوه والخيمه نحوها من امس في الليل
ربيعه:وشن لينا علاقه فيهم نحنا تحركي اطلعي
ريم:طلعت من غرفة النوم وتعابير وجها كأنها عيله مغصوبه ع شي متحباش
اما ريماس قعدت في مكانها وتشوف للفراغ !...عقلها هاااايم في دنيا تانيه

بقلم بنوتة الشيخ

فاطمه:من لما رجعت للحوش حطت كرامتها ع جنب وقررت تستر روحها حتى لو كان على حساب كرامتها !💔
من اول ما وصلت بدت تتصل بي انور وتبعتله في مسجات طووووويله وكلها عباره على ترجي انه يتزوجها حتى اسبوع بس وينسب الولد يلي حملت بيه من خوه عشان يكون ولده قدام الناس
مهدتش ولا ارتاحلها بال واتصالاتها تخطت الحدود لدرجة انور حطها في الحضر 💔!!

كان انور ملخبط وكأنه زيارة فاطمه ليه قلبت الدنيا عنده 💔
من جيها خطيبته يلي يموت فيها وميقدرش يعيش بدونها ثانيه ومن جيها الغلطه يلي دارها خوه في فاطمه ولو متصرفش وخداها رح يتسبب في موتها 💔
حاول انور يوصل في خوه عشان يقوله ارجع ليبيا راهو فاطمه حامل منك
ارجع وصلح الغلطه يلي صارت لكن مقدرش يوصل لي طرف خيط يوصله فيه ابدا💔
---
لمياء:او ميقااااااد بنموت وربي 😂
جووووو الناس هيا مدايرين محضر بروحهم فوق 😂
مروه:ماسكه ضحكتها....فكينا تو تشوفك عزوزة النم واديرلنا قصه
لمياء:مش قاااااادره😂يعني مزوجين بنتهم ع كيفهم وكملو العرس عادي وتوا جايين مدايرين محضر بدون معازيم 😂
متتت ياربي
مروه:😂

سعاد:مقعمزه في مكانها ووالعه فيها النار ....شفتي ؟؟شفتي ؟؟؟؟
توا نركب نولع فيهم النار هاذم ؟...عيله تامه لا تستحي لا تتحشم والله الكلبه هاذي ما يصبح عليها صبح عندي يطلقها بي ال33333
سمر:تنرفزت اقسم بالله ...انا منقدرش نبات اليوم صغاري غضوا مدرسه
سعاد:تهز في جسمها يمين يسار ...روحي يابنتي روحي
روحي وخليني في همي نعاني فيه مبكري اتصلو عماتك الكلبات متشمتات فيا
سمر:خدت نفس وجت عينها على مروه ولمياء ....وهاذم دبارهم عندي غير يروحو خوتي نعرف كيف نعبيلهم راسهم
نورهان:امي عادي نركب 🥺جو من بكري الدربوكه مهدتش شكله جوهم حلو
سعاد:خبطت على رجليها ....ياااااااربي الصبر من عنددددك على البهايم يلي جايبتهم لي الدنيا
نورهان:ربعت يديها ومدت فمها قدامها متكنطيه
---
الساعه 11في الليل:-
ريم:نحيت اللبسه يلي كنت طالعه فيها زي الفراعنه القدماء ...بنسبه ليا منعرفش نفرق بين لبسه كبيره ولبسه صغيره والكلام هاذا
دوشت زي العاده ....لبست الملابس يلي انا نرتاح فيهم ❤️
وكانو عباره على شورت قصير وتب واسع وطوله لعند الشورت بزبط
خليت شعري يجف ع مهله وقعمزت لي النت گ العاده

بديت نتصفح ع الفيس ونقرا في تلقيح بنات العيله لي بعض في المناشير زي اي عيله ليبيه
واندمجت لين سمعت خش عليا ناصر لي غرفة النوم وطبعا نفس ملامح الوجه المتعصبه والمضايقه !
ناصر:وقف قدامها ويشوفلها
ريم:نزلت تالفونها من قدام عيونها ....اهلا !
ناصر:علاش مروحتيش مع حوش بوك اليوم ؟
ريم:السياره معبيه
ناصر:تخففي في دمك؟
ريم:رجعت عيونها لي التالفون ....انت خديتني من حوش بوي انت تردني
ناصر :نوضي البسي عبايتك ولمي حوايجك مليكش قعده في الحوش هاذا
ريم:حطت التالفون ع السرير وناضت ببرود....اوكي
---
لمياء:قعمزت ع السري. تستعد لي النوم جنب راجلها .....يعني خوك بيخليها معقوله؟
كريم:سكر الكتاب يلي كان فاتحه وكان خلاها يعني ؟
لمياء:تبصر انت ولا تتسهوك عليا؟
كريم:خدي نفس بملل....تمام العيله دارو غلط كبير لكن في النهايه هوا مكانش علاقه مع اختها يعني عادي خلاص يرضى بنصيبه وتمت
لمياء:فتحت شعرها....انت شايف شكلها فرق بين السماء والارض هيا واختها
كريم:مش شايف اختها لكن يلي خداها ناصر مش خاطيه
لمياء:سمراء !!!....وامك خاطبتله البيضه حتى من عيونها ملونات
كريم:اولا البنت حنطيه وحتى لو سمراء وين المشكله ،؟؟؟
مش بنت في النهايه زيك زيها ؟
لمياء:شبحتله بنضرات دهشه.....لا رسمي متغير انتتتتت
شن قصدك بيه الكلام هاذاا هااااا؟؟؟
كريم:اهو بدينا في النكد 🤦🏻‍♀️....بالله خليني في حالي ترا مش ناقص نكد قبل النوم ....ورقد وغطا راسه
لمياء:انا لما نقول انك متغير معناها متغير يا كريم لكن وراك وراك لين نعرف شنو يلي مغيرك وبينا الايام .....وناضت سكرت الضي بتخبيط ورقدت
---
انور:كان مخنوق وقلبه بيتقطع 💔
خاش للحوش يسمع في امه وبوه كيف يهدرزو ومتحسرين على الشي يلي داره خوه
وكيف خلاهم في موقف بايخ في نص العرس وهرب
كيف قعدو متحشمين مع الناس 💔
ومن جيها تانيه كل شويه توصل فيه رساله من فاطمه تترجى فيه يستر عليها
مقدرش يرقد 💔ولا قدرت عيونه تتسكر حتى دقيقه
قرر يحسم موضوعه ويدير حل لي القصص هاذي كلها حتى لو كان الشي هاذا على حساب كسرة قلبه
بس الاهم من هاذا كله وقبل كل شي لازم يحكي لي خطيبته ممكن تتفهمه وضعه ...
  • ملحوظة الرواية كاملة أكتب في جوجل (رواية ادوار وهمية دليل الروايات)
ريماس:راقده على السرير ويدها على قلبها ❤️
سكرت عيونها وهيا تفكر في كم حاجه
فتحت عيونها على صوت تالفونها يشريين شافت للاسم وزاد قلبها توجع اكتر 💔
قلبت التالفون ودفنت راسها في المخده تبكي من وسط قلبها على مستقبلها يلي رح يقعد مجهول 💔
---
ناصر:كان واقف في بداية الممر يراجي في ريم تطلع من الغرفه عشان يرجعها لي حوش اهلها
ريم:طلعت من غرفة النوم تجر في شناطي حوايجها
حطتهم قدام ناصر وخشت للمطبخ فتحت الثلاجه يلي كانت معبيه لانها ثلاجة عرسان
خدت منها 4طروف شكلاته وحكة مشروب راوخ وطلعت
ناصر:يشوفلها وقالب وجها
ريم:من امس خاطري فيهم وانا خلاص بنروح يعني اتس اوكي وكان خديتهم ؟!
ناصر:لا لون ولا شكل ولا اسلوب ولا حتى عقل ....وسيبها وطلع
ريم:هزت كتافها....هاذا كله عشان 4طروف شكلاطه يعني !؟مصح وجها ....وخذت شناطيها ولحقاته

ناصر:خطواته كانت سريعه وما يصدق امتى يوصلها ويروح لكن وقفه صوت مستحيل يكمل طريقه ويتجاهله !
بشير:ناااااااصر
ريم:تلفتت
ناصر:خدي نفس وتلفت....نعم يا بوي
بشير:قرب بخطوات بطيئه....وين على خير في ها الليل ؟وشاف لي ريم
ريم:ابتسمت
ناصر:بنرجعها لي حوش اهلها ....احسن ليا وليها
وخلي الكذب ينفعها هيا وعيلتها
بشير:تعود من الشطان يا ولد وركب مرتك لي الشقه
شن تبي الناس يقولو علينا من ثاني يوم مرجع مرته لاوزياده جابها الساعه 12ونص في الليل؟؟
وين عقلك انت
ناصر:مش طاااااااايقها يابوي مش طايقها معش نبيها
سعاد:اي عنده الحق خليه يردها اليوم قبل غضوا بدل ما نحنا نفكرو في كلام الناس مفروض هما يلي فكرو فيه قبل ما يديرو هكي
ريم:تراقب فيهم كيف يتعاركو وساكته
بشير:بنبرة امر في صوته....اركب انت ومرتك واخزي الشيطان ناصر تحرك حتى لو صار طلاق مستحيل يكون توا ارزن متتهورش
سعاد:شافت لي ريم بنضرة حقد ....هودي بضاعتك واطلعي تحركي
رين:مسكت شنطتها وجايه بتطلع
بشير:اقعدي يابنت واركبي شقتك
سعاد:قلت تطللللع
ريم:وقفت بي الجنب....خودو قرار مع بعضكم بالله منبيش نقعد ماشيه جايه
سعاد:وطويلة لسان وقليلة ادب زياده
بشير:شاف لي سعاد وولده ناصر ....كلمتي مطيحش
سعاد:سكتت ونضراتها نااااار بي اتجاه ريم
بشير:تحركي خودي شناطيك واركبي شقتك يابنت
ريم:اخيرا ثبتو ع راي .....وركبت

كان برود ريم واصل لي درجة الوقاحه !
اي بنت لو جت مكانها رح تقتل روحها من المعامله الزفته يلي صارتلها هاذي !
بس رد فعلها كان غريب كأن خلاص مش هامها شي وحياتها عباره على عدد ايام تفوت وخلاص !

مروه:تتفرج عليكم من روشن غرفتها ....حي عليها والله رجعت لي الشقه
ايمن:ياسر بطلي معش تقصقصي ع النار
مروه؛زعمى يخليها معاه هكي عادي ؟؟؟
مستحيل امك ترضى بي الشي هاذا علاش رجعت ؟
شكله بوك رجعها لانه واقف معاهم
ايمن:ياسر نفختيلي راسي
مروه:مطلعه راسها من الروشن .....وطي صوووتة ايمن نبي نسمع
ايمن:هز راسه يمين يسار بملل وحط راسه ع المخده
--
ثاني يوم ⛅️...الساعه 3الضهر ❤️

اسماء:فاطمه فاااطمه
فاطمه:ناضت من النوم مخلوعه....هااا شنو
اسماء:اهدي مفي شي
فاطمه:تحرك في رقبتها بوجع ....
اسماء:خلاتك كلهم روحو هما وبناتهم
محدش قعد غير عمتك تساير في امك ....بعتوني ع اساس نشوف حالك من امس مطلعتيش من الدار
يسحابوك بتموتي لانه سيبك الحقير الوسخ
فاطمه:مسحت وجها بيديها الاثنين وهيا تفكر
اسماء:شنو مردش عليك ؟؟
فاطمه:هزت راسها بمعنى لا .....انتي عارفه لو موافقش شنو بيصير؟
اسماء:لو موافقش نلاقو حل نطيحو البلي يلي في بطنك
لكن المصيبه لو شهدر بيك وكلهم سمعو وقتها مستحيل نقدرو نلموها يا فاطمه
فاطمه:سكتت شويه.....تخيلي حتى لو وافق 💔
رح نقعد عايشه معاه بي الحرام
اسماء:شن تقصدي ؟؟
فاطمه:لما طلقني انا حامل منه💔
والطلاب ميمشيش للمرا الحامل لين تجيب
اسماء:بنضرات صدمه.....يعني لو وافق انور وتزوجك
بياخدك وانتي قاعده على ذمة خوه ؟؟؟😧😧
فاطمه:هزت راسها وعيونها دموع
اسماء:خششتيها بعضها يافاطمه ياويلك من ربي
فاطمه:متزيدينيش 💔
---
ناصر:هي انتتتتي
ريم:فتحت عيونها بدون ما تتحرك
ناصر:نوضي حطيلي فطور بنطلع
ريم:قعمزت ع السرير وتشوفله
ناصر:نووووضي
ريم:وقف وهيا تلم في شعرها ....لان اهلي كذبو عليك رح تعاملني زي الخدامه يعني ؟
ناصر:علاش عندك اعتراض مثلا؟؟؟
ريم:ابتسمت وخشت للحمام بدون ما ترد عليه
ناصر:بصوت محروووق....عليك وحده فاسده

ريم:غسلت وجها وطلعت من الحمام ....دارت سفرة فطور مش عاديه ولا ناقصها اي حاجه
وبعدت ما خدت كم صوره جي ناصر يفطر
مكانش في اي كلمه بينهم
بس ناصر كان يغلي من داخل بسبب تصرفات ريم وبرودها !!

الكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

عائشه:سحبت يدها وعلى وجها علامات الصدمه ...شن تحكي انت ؟؟
انور:عيونه يلمعو وقلبه موجوع .....رجع مسك يدها وهوا يحكى ويشوفلها
نحطيت في موقف بايخ عائشه
منقدرش نسكت والعيل يلي جاي من دم خوي لو البنت تكلمت عيلتي بتبدا سمعتها في الارض
عائشه:سحبت يدها مصدومه للمره الثانيه ....اي اخ تتكلم عليه ؟؟؟؟؟
هاذا غلطه هوا شن ذنبك انت تتحاسب عليه وشن ذنبي انا تحرقلي قلبي انور 💔
انور:نزل عيونه
عائشه:قولي انك مستحيل اديره الشي هاذا انور طمني وقولي قرارك كان مجرد اقتراح وبس 💔
انور:قام راسه وعيونه حمررر...منقدرش 💔
عائشه؛وقفت....راضي تكسرني انور؟
انور:وقف قدامها.....بناخدك عليها مش انا يلي نرخي بيك
زواجي منها رح يكون ع الورق واول ما يوصل العيل لي سن كويس بنطلقها
انتي خطيبتي وحبيبتي ورح تكوني مرتي الاولى والاخيره
عائشه:نحت الذبله وحطتها ع الطاوله ودموعها ينزلو....منقدرش نشوفك مع وحده غيري حتى لو ع الهواء مش ع ورق....وطلعت بسرعه من المربوعه والعبره خانقتها
اما انور طلع بدون ما ياخذ الدبله كان مزال عنده امل عائشه تقتنع وترضى بي الكلام يلي حكاه
---
ريماس:طلعت من دار الخزين وهيا ماسكه سلة معبيه بصل بتخش بيها للمطبخ
لكن شهقت بي فزززع لما نقز قدامها شاب من السور وطاحت السله وتوزع البصل في كل مكان !

اسامه:وينك؟
خيرك مترديش عليا من امس نتصل بيك تالفونك وين
ريماس:بلعت ريقها ...مفي شي انشغلت بي الحوسه متع العرس اطلع قبل ما يشوفك حد
اسامه:وكان شافوني ؟بنت عمي وجاي بنطمن عليها مكلمتنيش ليها يومين ....بلا كذذذذذذب وسبل زايده ريماس
شنو الشي يلي مغيرك عليا من يوم دخول اختك؟
ريماس:والله شي لهيت وتاعبه لا اكتر
اسامه:مسك يدها....تكلميني اليوم ؟
ريماس:هزت راسها بمعنى اي
اسامه:قرن حواجبه بي استغراب لما شاف ريماس كيف ترعش بطريقه مش طبيعيه لدرجة حتى رجليها يخبطو في بعض!
اسامه؛خيرك؟؟؟علاش ترعشي هكي؟
ريماس:الله يخليك اسامه اطلع قبل ما تشوفك امي بالله عليك
اسامه:به تمام اهدي شويه ....بنطلع من هنايا ردي عليا
ريماس:ب بب به
اسامه:شافلها بنضره اخيره وطلع ....حس ان في شي لان مش اول مره يجيها ولا اول مره يلمس يدها بحكم ان ولد عمها كان ساهل يجيها
لكن مفيش مره خافت بي الطريقه هاذي !!
---
لمياء:توكل في ولدها .....شنو ادير ؟
كريم:شنو ندير قدامك ؟نتصفح زي الناس اهو
لمياء:قلتلي امس انك مشيت لي تاصر في المصحه ؟
كريم:اي؟
لمياء:سألت ناصر وقال مجانيش
كريم:هوا من كثر الخدمه ناسي
لمياء:مش هيله انا ينضحك عليا كريم وين كنتتتتت
كريم:تعرفي شنو ؟
اقعدي فيها بروحك تمام ونكدي بروحك زي ما يعجبك
لمياء:كررررريم كررررريم تعالا
كريم:طلع وسيبها
---
فاطمه:صاحت بي عيطه وغطت وجها لما سمعت بوها يقول لي امها العرس بيكمل قررت العيله يصلحو غلط ولدهم ...انور تقدم لي فاطمه وبياخدها الخميس هاذا ولان مدخلش عليها يعني مفيش عده وعادي ياخدها
شكرت فاطمه ربي الف مره وحست انها نقذت نفسها من الموت 💔
كانت صدمه للعيله كلها وحديث مدينه كامله

فاطمه يلي حبت شخص 5سنين حب وغرام وخطوبه وفاتحه سيبها وهرب وتوا بتتزوج من خوه !!
كانت فعلا صدمه للكل !
---
ريم:ضحكت لما شفت ناصر يحكي مع بنت فيديو
يبي يخليني نحس بي الذل ع اساس باش انا نطلب الطلاق ويتخلص مني
اااااه بس لو نقدر كنت روحت من ثاني يوم بس عيلتي ونعرفهم رح نعيش في جحيم
يالله مسكين خلي يشوف حياته عاطياته عذر
---
#تسريع_في_الاحداث !
(بعد مرور اسبوعين )

فاطمه:كنت داخلي حاسه بي انتصار كبير لان انور وافق
لكن خايفه 💔
انور شنو رح يدير فيا بعد الزواج هاذا ؟
في النهايه انا رح نقعد سبب في فسخته من خطيبته وكسرة فرحته
نذكر لي خطيبي ونفكر 💔....وينه؟
مع منو؟؟
قلبه راضي على الشي يلي داره فيا !!!
مرتاح؟؟؟؟
يالله توا لازم نبعد الافكار هاذي من راسي ونركز في حفلتي اليوم
منعرفش كيف بنواجه نضرات الناس بس اهم شي تمشي الحفله ع خير وبسسس
---
ريم:كملت حياتي بشكل عادي جدا وبارد
حتى ان ناصر تقبل الواقع وتهنيت ....طبعا مفيش بينا اي مشاعر ولا حتى كلام ولا نشوفو في بعض غير في الليل بس وكل واحد يرقد في دار
قرب مني مره وحده فقط !

مكنتش حابه نتقرب منه لانه بي اختصار مكانش من الشخصيات يلي نفضلها ولا كنت انا من الستايل يلي يحبه
مش ديمه يروح للحوش بحكم خدمته دكتور وكنت عارفه انه يحكي مع الف بنت ومفيش شعره مني تحركت !
بي اختصار كملنا حياتنا بشكل اقل من عادي وروتين يومي ممل ....
مفيش مره نزلت لي اهل ناصر ولا تكلمت مع امه ولا خواته ولا نساوين خوته وكرهت اهلي بشكل كبيررررر ع الموقف يلي حطوني فيه 💔
---
ريماس:انطفيت 💔
ضحكتي اختفت ونشاطي ضاع !!
الكوابيس كل يوم تلاحق فيا ونحلم بهديك الليله كل يوم 💔
تغيرت بعدت على صاحباتي وحبيبي يلي كنت بنهبل عليه
كل ليله نبكي ونتحسب في ولد الحرام يلي وصلني للمرحله هاذي
مكنت نعرف ان الدنيا ضامتلي حاجات اقوى من هكي !
---
فاطمه:كنت مقعمزه ع الكوشه نبتسم مره مره للمصوره .....لمحت بين الحاضرين خطيبة انور وفي عيونها الف كسرة خاطر 💔
وجعني قلبي حتى انا !!
مش هيا بس المضلومه !
ومش هيا بس يلي خذو منها شخص غالي عليها !!
ترن في وذني كلمة اسماء لما قتلي انتي انانيه !!
به كيف ندير ؟؟؟
نقعد ساكته ومكتفه لين ننفضح ونموت ؟؟
او ننقذ نفسي حتى على تعاست غيري ؟
خديت اخر لقطات وطلعت بيطئ لان العريس وصل 💔
---
ريم:زي العاده كنت دايره فنجان قهوه ومقعمزه في البلاكونا نتصفح لين سمعت عيطه هزت الحوش كله 💔
نضت بسرعه مخلوعه شفت الدور الارضي كانت سعاد تخبط وتعيط وسمر حماتي مغمى عليها
قبل منسأل نسمع في لمياء تحكي في التالفون وتقول ......سلفي ناصر توفى في حادث ليه ساعتين 💔
قعدت واقفه مصدومه مش قادره نصدق نسحاب روحي فاهمه غلط !!
لبست ونزلت نسأل فيهم مفيش حد رد عليا منهم
لين بدو الجيران يخشو واعلنو للكل خبر وفاته

ريم:انصدمتو صح ؟؟كنتو متوقعين ان رح نحبو بعد بعد منعيشو في حوش واحد زي باقي الروايات ؟؟
الا للاسف خاب ضنكم وضني !
كنت نسحابه هاذي نهاية قصتي ....مكنتش نتخيل انها تكون مجرد بدايه بس !......يتبع
قد يعجبك أيضا
الاسمبريد إلكترونيرسالة