U3F1ZWV6ZTE0NTkwMzMxMzUwX0FjdGl2YXRpb24xNjUyODgzMjYyNTQ=

رواية حب الضحية للجلاد الفصل الثالث عشر 13 - زهرة الهضاب

       رواية حب الضحية للجلاد البارت الثالث عشر 13 بقلم زهرة الهضاب 

  • محلوظة قبل البدأ لما تبحث عن الرواية أكتب في جوجل (رواية حب الضحية للجلاد دليل الروايات) لكي تظهر لك كاملة
رواية حب الضحية للجلاد كاملة

رواية حب الضحية للجلاد الفصل الثالث عشر 13 

    هوى عرس ليس ككل عرس
    هوى عرس للفرح ولصلح عرس للم الشمل الذي تفرق منذ عهود

    الكل مشغول يجهز
    للحفل الذي قرروه على عجل
    والسبب هوى الخوف: ربما يتهور آحد من الطرفين: ويفسد كل شيء

    سيراج يعاني الآمرين مع هيام وعفراء كل واحده منهما تشده من

    ناحيتها :لا يستطيع :مع الآم ولا مع الزوجة فعل شيء غير الصبر وتحمل الهجمات المتتالية عليه

    جلس وحيده في مكتبه هارب من الكل وربما حاول الهروب حتا من نفسه: التي تحملت فوق طاقتها ..

    كانت عينيه تنظران للامكان فقط تائهة في هاذا الكون الفسيح .....

    غدا عرسه على عتاب معقول كل هذه الآحداث تسارعت عليه حتا وصلت به إلى هنا !!!!!

    يتزوج بمن كان منذ عدة آسابيع يخطط الإقتحام عرسها وخطفها

    كانت وقتها بنسبة له فرصته للإنتقام لا آكثر ولاآقل لا يهمه إسمها ولا شكلها ولا عمرها لا شيء فيها مهم

    هى فقط وسيلة لرد الإعتبار (الماضي)

    ملذي تتحدثين عنه آمي هل آنتي تعين ماتقولينه
    عفراء نعم آعي ذالك لقد حان الوقت لرد الإعتبار للهواشم ولإنتقام لموت والدك آلم تقسم على
    جثته آنك ساتنتقم آم ستخلف وعدك

    سيراج لا والله ليس آنا من يتراجع على وعد آوعهد والإنتقام سيكون
    هدفي لن آمل ولن آكل حتا آنتقم

    عفراء جيد بركت إذا الفرصة متاحة لك الآن وعن قريب ترد لنا الإعتبار: ...سيراج **لكن ليس هاكذا آنتقم... بشرف ...وليس بنذل

    عفراء ليس نذل النذالة جائت منهم
    سيراج آمي خطف فتاة من عرسها
    وهت عرضها بدون ذنب........
    هاذه ليست فقط نذالة يل حقارة

    ولا يمكنني آن آكون حقير وبدون ضمير لهاذه الدرجة حتا آفعلها ....

    عفراء ..تقف تتكئ على عصاها ...

    بقلم زهرة الهضاب

    تمسكه من يده وتمشي يسير هوى خلفها حتا تصل لباب مغلق من الخارج بمفتاح تفته وتدخل به

    في الزوية تجلس فتاة شاردة تبدو غير مدركة حتا لدخولهم عليها تنظر للآفق البعيد......

    وهاذه آنظر إليها هل كان لها ذنب
    ها قل//// عندما هتكو عرضها.... وجردوها من كل شيء ..
    ورمو بها على قارعة الطريق هل

    كانت مذنبة هل نسيت هاذا بسهولة

    هل نسيت كيف كانت محطمة جسدية ونفسية هل نسيت كم عانت ومتزال تعاني هل نسيت كم تجرعنا من ذل ومهانة بسببهم

    هل نسيت حصرت والدك الذي لم يتحمل الوضع ومات وهوى يقول
    رد الإعتبار في عنقك.. ياسيراج .. .

    هوى والله لم آنسى لكن ليس بطريقة التي قلتي عنها ...عفراء تعود للخارج وهى تقول هى لا نتكلم آكثر آمامها هي تسمع وتفهم

    حتا وإين لم ترد بلكلام دموعها تنطق بلآلم والحزن الذي بداخلها

    إسمع القصاص له آنواع وكل فعل له ردة فعل ...هوى كيف ..هى
    القتل بلقتل والعرض بلعرض ...

    وكما يقول المثل العين بلعين والسن بسن والبادي آظلم. وهم من
    بدائو
    ونحن نرد فقط وفكر
    لكن ليس عندك الكثير من الوقت

    بل وقتك محدود العرس بعد 3 آسابيع عليك آن تسرع هناك عمل كثير
    يجلس وحيده يفكر في نفسه خطف وهتك عرض آنا معقول آنا عندي القدرة على هتك عرض فتاة

    بريئة ليس لها ذنب ولما لا هم فعلو هاذا مع آختي الصغيرة وجردوها من كرامتها ورموها في الطريق عارية

    نعم نعم والله آمي معها حق العين بلعين والسن بسن للإنتقام طعم
    وآنا ساآجعلهم يتذوقونه من آل الهاشم

    سيراج يدخل بعد ليلة كاملة قضاها
    في التفكير
    على والدته وعمه عمارة
    وهوى يقول
    نعم وافقت عفراء بافرح الحمد الله كنت واثقة من آنك آسد
    إبن الآسد

    جهز نفسك لدخول عليهم وآخذها من بين يديهم وهى تعقد القران حتا تكون الضربة القاضية

    سيراج كيف ليس سهل عفراء لا ليس سهل لكنه ليس مستحيل آنا عندي عيون في داخل المزرعة

    ستساعدكم في كشف آماكن الضعف عندهم والممرات السرية

    والباقي عليكم ...سيراج نعم لكن ممكن سؤال ..عفراء تفضل هوى من تكون الفتاة المفصودة

    عفراء هى البنت الصغرى لنصر الدين عتاب إسمها حبيبت النذل عاصم وستكون زوجته الفتاة مشهورة عندهم جدا هى آميرة العشيرة

    آمين وولله هى تستحق آن تكون ملكة هى جميلة جدا لطيفة محببه

    ذات وجه سمح وقلب مثل الثلج

    والله حرام الذي ستفعلونه بها عفراء إخرص عليك العنة آنت
    وآختك لم يكن حرام مافعلوه لها

    جهز نفسك ياآسدي كن صنديد كما كان والدك

    خذ منهم الفرحة خذ منهم الكبرياء المزعوم سيراج كما تتمنين آمي وقبل يديها وكانت هنا بدايته مع الإنتقام والباقي تعرفونه ( عودة)

    عاد من سرحانه على صوت ساهر
    لقد جهزنا كل شي كما طلبت ......

    هوى يقف وهوى يتنهد نعم حسنا.
    كونو حذرين ربما يكون هناك من
    لديه خطط ضدنا وربما ضد.. الصلحة كلها :لا نوريد سيل قطرت دم من جديد نحن عهدنا على الصلح ولن نكون سبب خرابها بين العشائر فهمت ساهر كن مطمائن

    نحن لها بعون الله لن نخذلك: :هوى إن شاء الله...... ااه تكذرت جهزتم
    الجناح /ساهر كما قلت لكم كل...... شيء جاهز صحيح الوقت كان...... ضيق لكننا فعلنا الازم لا تقلق .. ....

    سيراج ..على بركة الله ساهر ونعم بالله ..سيدي آخلد لنوم غدا.. سيكون. يوم طاويل وشاق. سيراج
    نعم ساآفعل شكرا لك

    في مزرعة آل ناصر نصر الدين يصلي ويدعو ربه آن يتمم العرس على خير هوى خائف مما يخبيئه لهم القدر

    آنها منجاته لربه وجلس وهوى يقول يارب العفو والعافية للجميع

    فاطمة... تقبل الله منكم .
    .نصر الدين.... مننا ومنكم صالح الآعمال
    فاطمة.... مالي آراك مهموم مكدر الخاطر

    نصر الدين... الحمل ثقيل ياآم حبيبة
    فاطمة ...آعانكم الله على حملكم
    نصر الدين ..اللهم آمين
    فاطمة ...ملذي يقلقكم بتحديد
    نصر الدين ..آخاف الغدر من قريب
    فاطمة ..من تعني هل هناك شيء لا
    آعرفه ???

    نصر الدين ..لقد قامت الدنيا عندما
    طلبت عتاب ماطلبته الهواشم وآل ناصر على حد سواء فيهم من لم يستسغ. قوت عتاب لقد كسرت هاذا الفتاة عنفوان رجال آشداء كان يعمل لهم مليون حساب ....

    فاطمة ..ملذي آزعجهم فيما فعلت
    نصر الدين ..يافاطمة آنتي لا تعرفين كيف يفكر الرجال هم يرون آن عتاب.. فعلت ماعجزو عنه هم ..إبنتي الضعيفة المكسورة

    حققت طموح لم يحققه آشد الرجال عندنا. عندما
    جعلت سيراج الدين

    الهاشم يخضع لها وينفذ طلباتها المستحيلة لصراحة لقد تفاجئت مما فعلته
    فاطمة عتاب إبنتك من صلبك ص هي فتاة طول عمرها كانت
    تبدو ضعيفة حالمة. لكنها تبقى من آل ناصر العتيقة وعند الزوم......... تتحول من حمل وديع للبوؤ........ بمخالب وآنياب .....

    نصر الدين نعم صدقتي لقد جعلت آعتا الرجل آمام كبريائها مثل آطفال الحضانة مرتبكين

    لم يتوقع آحد آنها ستتكلم بكل تلك الثقة والقوة ولصراحة آنا كنت مثل الجميع غير متوقع لردة فعلها

    فاطمة القد جعلتك فخور صح
    نصر الدين نعم رفعت رآسي الذي كان قد نحنا بعد كل الإنكسار والهزائم التي لحقت بي

    لكنني لم آتقبل كونها حامل بتلك الطريقة هاذا كثير وليس من سهل
    تقبله
    فاطمة لكنك تعلم آنه ليس ذنبها
    هوى نعم

    في غرفت حبيبة صالح والله الذي فلعه عمي لا يصدق إحضاره لتلك
    لم يكن صائب نحن لن تقوم لنا قائمة من بعد اليوم

    حبيبة لكنها تزوجته كتب عليها هى لم تعد مصدر اللعار. بل للفخر بعد الذي فعلته ردة لكم إعتباركم
    صالح نحن نرد إعتبارنا بلقوة وليس

    بكلام فتاة فاجرة فقدة عذريتها وحملت من العدو الذي تحول لصديق لااا هاذا ذل والله

    حبيبة لا تقل عنها فاجرة هي لم تسلمه نفسها هى تعرضت للإغتصاب
    وخطفت آمام عيونكم العيب فيكم وليس فيها

    صالح آنتي تتحدينني
    وتتهمينني بلجبن وربما بدياثة يابنت نصر الدين

    حبيبة لا لم آقل ذالك والله حشاك من الجبن ومن الدياثة لكنكم تتهمون آختي بلفجر وهى آطهر من الطهر نفسه

    صالح هي حامل هل هاذا كذب
    حبيبة بدون ذنب منها كانت تحته
    تصارع من آجل شرفها لكنه فعل بها مافعله وحملت ليس ذنبها

    صالح ولو تبقى وصمت عارعلينا سواء كان هاذا برضاها آوغصب عنها الفتاة مثل الزوجاج إذا كسر

    لا يمكن إصلاحه وهى كسرت ولن تجبر مهما فعلت من بطولات

    تبقى عاااااار علينا ولن آتقبلها ولا
    ذالك النذل المسمى سيراج الدين الهاشم سيبقى عدوي لآخر العمر

    حبيبة غدا ترحل وتعود لذالك البيت بيتها الجديد والله يسعدها

    صالح الله يائخذها ونرتاح منها ??

    مرت اليلة وجاء اليوم المنتظر والكل مستعد

    عتاب تتحظر للخروج من بيت آهلها لبيت زوجها كاعروس وليس مثل المرة السابقة كانت هاربة

    وبعد الظهر وصلت السيارة من آل هاشم لنقلها للبيت الجديد وبعد الوداع والدموع ركبت على حصان زوجها الذي كان هدية من نصر الدين. لسيراج. ...

    ونطلقت وخلها البارود. فقط حيث متزل العائلة في حداد على موت مراد زينت الشباب

    وبعد خروجها من المزرعة وقتراب القافلة من مزرعت الهواشم حدث مالم يكم يتوقعه آحد

    تتوقف القافلة بسبب وجود رجل ملقا على الطريق وعندما قترب منه ساهر الذي كان يقود الحصان

    وجده فاقد للوعي طلب ساهر الماء وحاول جلعه يشرب وعندها ظهر عاصم. من العدم وقفز بسرعة علي الحصان خلف عتاب ووضع المسدس في رآسها وهوى لا يتحرك آحد والإ فجرت رآس زوجت سيدكم

    هى عودو له وقولو له عاصم هزمك مرتين مره هتك عرض آختك واليوم زوجتك

    ههههههههه

    ونطلق بها وسط صدمة من الجميع
    في مزرعة الهواشم وصل الخبر لسيراج الذي كان مثل الثور الهتائج

    في الفصل القادم آحداث مثيرة جدا
    ستنوني آختكم زهرة الهضاب محمد
    قد يعجبك أيضا
    الاسمبريد إلكترونيرسالة